إطلاق غطاء الصوت المنخفض الجديد لأنظمة Altherma من Daikin‏ - DEU18-020

25/04/2018

ثورة هادئة

تطلق Daikin غطاء الصوت المنخفض الجديد لمجموعات Altherma 2 وAltherma 3 من Daikin، الأمر الذي أدى إلى توفير أداء محسّن من ناحية الضجيج للتدفئة المنزلية في المناطق الحضرية.

تزداد المناطق الحضرية في أوروبا، حيث يختار غالبية الناس العيش والعمل في البلدات والمدن. وبالتالي، فقد أصبح التشغيل الهادئ سمة أساسية لوحدات Altherma الخارجية من Daikin، المصممة للحد من التلوث الضجيجي مع وضع الأجواء الشخصية في صميم الراحة المنزلية. تم تطوير غطاء الصوت المنخفض الجديد في مجموعات Altherma من Daikin لضمان الامتثال للوائح التنظيمية الجديدة الأكثر صرامة التي يتم فرضها الآن في مجموعة من البلدان بما فيها ألمانيا والنمسا وسويسرا. وغطاء الصوت المنخفض الجديد غير بارز وسهل التركيب، وهو قادر على تقليل مستويات الضجيج حتى 3dBA، دون التأثير على الأداء.

أشكال جيدة ومتنوعة

تم تصميم غطاء الصوت المنخفض الجديد في مجموعات Altherma من Daikin ليكون غير بارز ويقدم مظهراً نظيفاً وعصرياً. ويمكن تركيب الغطاء مع مجموعة من وحدات Altherma الخارجية من Daikin، بما في ذلك مجموعة Altherma 2 ERLQ-C وأحدث سلسلة Altherma 3 ERGA-D من Daikin.

تم تصنيع غطاء الصوت المنخفض الجديد بقياس 970مم × 1190مم × 740مم من غلاف من الصفائح المعدنية مع سلسلة من فتحات التهوية في الأمام لتقدم مظهراً انسيابياً.

تركيب بسيط

يتم توفير غطاء الصوت المنخفض بشكل حزمة مسطحة، مع تعليمات بسيطة تتيح تجميعه بسهولة في الموقع.

يتوفر غطاء الصوت المنخفض الضجيج اعتباراً من يونيو 2018، وهو الأحدث في سلسلة ابتكارات Daikin المصممة لإثبات الأداء العالي، وحلول الطاقة المنخفضة مع انخفاض إمكانية ملاحظة المنتج والتكوينات المرنة للاستخدام في المناطق الحضرية.

لمزيد من المعلومات حول غطاء الصوت المنخفض الجديد في مجموعات Altherma من Daikin يمكنك زيارة https://www.daikin.eu/en_us/products/EKLN-A.html

ملاحظات المحرر

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة