إضافات جديدة للسلسلة Altherma Monobloc من Daikin‏ - DEU18-014

14/05/2018

ابقِ التكنولوجيا في الخارج - واستمتع بالراحة في الداخل

تطلق Daikin إضافات جديدة لسلسلتها Altherma Monobloc.

تستعد Daikin لإطلاق أول تحديث ضمن سلسلة من التحديثات لسلسلتها-C من Altherma Monobloc لدرجات الحرارة المنخفضة الشهيرة مع تقديم طرازات جديدة أكثر قوة (متوفرة مع أو بدون سخان احتياطي مدمج) هذا الربيع.

استكمالاً لسلسلتها EBLQ / EDLQ C من 5 إلى 7 كيلوواط الناجحة، ستتوفر الطرازات الجديدة ذات الاستطاعة الأكبر اعتباراً من شهر مايو من هذا العام بإصدارات 11 و14 و16 كيلو واط. وبتحديث السلسلة EBLQ/EBHQ/EDLQ/EDHQ – BB، تقدم السلسلة-C الموسعة نظاماً واحداً عالي الأداء يناسب كافة التطبيقات ويتميز بكفاءته الفائقة ومرونته العالية في الاختيار وسهولة التركيب.

أداء أعلى والآن أكثر صداقة للبيئة

تحقق السلسلة Monobloc C المتقدمة لدرجات الحرارة المنخفضة أداءً أعلى بشكل ملحوظ، مع تحسين الكفاءات الموسمية التي تضمن ملصق ErP بتصنيف يصل إلى A++‎. وتتوافق الطرازات الجديدة مع خزان الماء الساخن المصنوع من الستانلس ستيل من السلسلة EKHWS-D الذي تم إطلاقه في عام 2017، والذي يحمل تصنيف B المُحسَّن لكفاءة استخدام الطاقة ويقلل الضياعات الثابتة بنسبة تصل إلى 30% مقارنة بالسلسلة EKHWS-B السابقة.

السلسلة Monobloc C قادرة على العمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -20° مئوية، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المناخات الأكثر برودة وهي توفر استطاعة أكبر بنسبة 33% في درجات الحرارة الخارجية المنخفضة التي تصل إلى 7° مئوية، مع درجة حرارة الماء الخارج 55° مئوية كحد أقصى، وتُعد هذه الطرازات الأحدث مثالية لتطبيقات البناء الجديدة التي المزودة بالتدفئة تحت الأرضية.

المزيد من المنتجات، المزيد من الخيارات

تقدم السلسلة-C الموسعة من Altherma Monobloc لدرجات الحرارة المنخفضة من Daikin إمكانية الاختيار من ما لا يقل عن 24 طرازاً. من خلال تقديم مجموعة واسعة من خيارات الطاقة من 5كيلو واط إلى 16 كيلو واط، تتضمن المجموعة طرازات قابلة للانعكاس والتدفئة فقط، وهي متوفرة كتشكيلة أحادية أو ثلاثية الطور. وسيتمكن القائمون على التركيب من الاختيار من بين الطرازات التي لا تتضمن سخان إضافي أو الحل المتكامل مع سخان احتياطي باستطاعة 3كيلو واط ضمن عائلة واحدة من المنتجات.

تركيب بلا هموم

لا يمكن أن يكون التركيب أكثر بساطة مع السلسلة-C الجديدة من Altherma Monobloc لدرجات الحرارة المنخفضة من Daikin. كل المكونات الهيدروليكية مضمّنة في الوحدة الخارجية لتركيب أسرع وأسهل. وبالإضافة إلى ذلك، تلغي وحدة غاز التبريد المحكمة الإغلاق الحاجة إلى توصيلات تبريد إضافية. هذه التحسينات، جنباً إلى جنب مع واجهة مستخدم، ومركز تحكم سلكي، ومجموعة السخان الاحتياطي، لا توفر المزيد من المرونة في التركيب فقط ولكنها تتميز أيضاً بوحدة أصغر بنسبة 36%، مما يفتح المزيد من الاحتمالات حول كيفية ومكان وضعها.

تتميز الطرازات الأكبر حجماً الجديدة بنفس أدوات التحكم التي توفر تحكماً ذكياً وسريع الاستجابة في التدفئة وتحكماً مثالياً للمجموعة من 5 إلى 7 كيلو واط.

من المقرر إطلاق Altherma Monobloc EBLQ/EDLQ-C من Daikin والتي تستخدم R410A (بحجم 11، و14، و16 كيلو واط) في مايو. لتوفير مرونة محسنة، سيتم إطلاق طرازات إضافية مع BUH مدمجة في أغسطس كتوسعة للسلسلة الموجودة EBLQ/EDLQ-C باستطاعات من 5 إلى 7 كيلو واط.

لمزيد من المعلومات حول السلسلة-C من Altherma Monobloc من Daikin لدرجات الحرارة المنخفضة، يمكنك زيارة https://www.daikin.eu/en_us/products/EDLQ011-016CV3.html

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة