تفوز Daikin مرة أخرى في حفل جوائز التصميم Red Dot لعام 2018

أبريل 2018

في أعقاب نجاح جوائز التصميم IF مؤخراً، تلقت Daikin Europe، الشركة الرائدة في مجال التدفئة المنزلية وحلول التحكم التجارية، سلسلة من الجوائز لابتكاراتها في تصميم المنتجات في حفل جوائز التصميم Red Dot لهذا العام.

علامة التميز

تعتبر علامة Red Dot المميزة والمشهورة عالمياً علامة مرغوبة للغاية. باعتبارها واحدة من أكبر مسابقات التصميم في العالم، فإن جوائز Red Dot تعترف بجودة التصميم المتميزة والابتكار منذ التسعينيات.

هذا العام، قدم المصممون والمصنعون من 59 دولة أكثر من 6300 منتج، تم اختبارها وتقييمها بشكل منفرد من قبل لجنة تحكيم من 40 خبيراً، وتم إخضاعها لعملية تقييم صارمة امتدت لعدة أيام. يتم الحكم على المنتجات من خلال مستويات الابتكار ووظائف التشغيل والجودة الرسمية والتصميم العملي المريح والمتانة.

تم منح أربعة من منتجات Daikin للتدفئة وأجهزة التحكم * ومكيف الهواء Stylish من Daikin، تصنيف "Red Dot" في عام 2018.

مضخة الحرارة الواقفة على الأرض Altherma 3 من Daikin

إن Altherma 3 هي أول مضخة حرارة هواء إلى ماء من الشركة المصنعة مزودة بتقنية BlueVolution الحاصلة على براءة اختراع، وهي تجمع بين ضواغط عالية الكفاءة مع غاز التبريد R-32 وأدوات تحكم تعتمد على الطقس، لتوفير أداء عالٍ ودرجات حرارة ثابتة للغرفة بأقل تكاليف تشغيل.

يمكن توصيل الوحدات الخارجية بمجموعة من الوحدات الداخلية الأنيقة وغير البارزة. توفر تقنية التحكم الذكي ضبطاً دقيقاً وسهلاً حسب التفضيلات الفردية مع خيار التحكم عن بُعد بواسطة جهاز التحكم عبر الإنترنت من خلال تطبيق على الهاتف الذكي وإمكانية التكامل مع أنظمة التحكم المنزلية الأخرى.

مضخة الحرارة المثبتة على الجدار Altherma 3 من Daikin

مع جميع مزايا السلسلة Altherma 3 من Daikin، يمكن دمج الوحدة المضغوطة القابلة للتثبيت على الجدار بأبعادها الصغيرة مع خزان ماء ساخن منزلي قياسي، مما يسمح بالتركيب المرن الأمثل. توفر إضافة نظام تخزين حراري مع لوحات تحكم حرارية مياه ساخنة منخفضة التكلفة عند الطلب دون الحاجة إلى سخان غاطس كهربائي.

مرجل التكاثف العامل على الغاز D2CND من Daikin

يوفر DC2CND مرجل تكاثف صغير الحجم يعمل على الغاز قابل للتثبيت على الجدار لأصغر المساحات ويقدم مرونة أكبر في الاستخدام، مع حماية الأنابيب من التجمد مما يجعل تثبيت هذا المرجل ممكناً في أي مكان عملياً في الداخل أو في الخارج. من خلال توفير كفاءة حرارية تصل إلى 108%، يوفر نطاق التعديل العالي للوحدة تعديلاً تلقائياً للاستطاعة بناءً على الحمل الحراري المطلوب للمنزل من 3 إلى 24 كيلوواط. لزيادة كفاءة استخدام الطاقة، يمكن دمج المرجل مع التدفئة الشمسية. يمكن التحكم بالوحدة الداخلية عن بُعد باستخدام تطبيق جهاز التحكم الذكي عبر الإنترنت من Daikin.

مكيف الهواء Stylish

مع تصميمات جديدة بالكامل للمكونات وغاز التبريد R-32، يضمن مكيف الهواء Stylish المدمج والقابل للتثبيت على الجدار أعلى كفاءة في فئة التصميم الخاصة به، حيث سجل ما يصل إلى A +++‎ لكل من التدفئة والتبريد في حل ذي تأثير بيئي منخفض.

يتوفر Stylish بعدة ألوان، ويتضمن لوحة غطاء تم تصميمها هندسياً لتتحرك بموازاة جسم المكيّف، لتتمازج مع أي ديكور. تضيف الزوايا الدائرية إلى المظهر الجمالي للوحدة، في حين أن المروحة المصممة حديثاً، والتي تم تطويرها لتعمل داخل هيكل Stylish المضغوط، والمبادل الحراري يوفران أعلى أداء للطاقة وراحة مثالية عند مستويات صوت غير مسموع عملياً.

جهاز التحكم السلكي التجاري

تم تصميم أحدث جهاز تحكم عن بُعد سلكي من Daikin لتوفير تجربة محسّنة للمستخدم مع مظهر أنيق ومعاصر. توفر أبعاده المدمجة، بالإضافة إلى الاختيار من بين ثلاثة ألوان، حلاً غير بارز وذلك للاندماج مع أي تصميم داخلي. يخفي التصميم الخارجي الأملس تقنية Daikin المتقدمة التي توفر تحكماً بديهياً بزر يعمل باللمس، مما يُسهّل ضبط الإعدادات لتناسب راحتك الشخصية. يمكن لعمال التركيب تكوين الإعدادات التقنية المتقدمة بسهولة على هواتفهم الذكية وتحميلها عبر Bluetooth منخفض الطاقة (BLE).

الاحتفال بالتصميم الجيد

قال البروفيسور الدكتور بيتر زيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لجائزة Red Dot:

"أود أن أهنئ الفائزين بالجائزة بصدق على نجاحهم الرائع في جائزة Red Dot: تصميم المنتج 2018. النجاح في المنافسة هو دليل على جودة التصميم الجيد للمنتجات ويظهر مرة أخرى أن الشركات تسير على الطريق الصحيح. عندما أتحدث عن التصميم الجيد، فإنني أشير إلى أكثر من مجرد منتج جذاب. تتميز جميع المنتجات بوظائف متميزة. وهذا يدل على أن المصممين قد فهموا عملائهم واحتياجاتهم."

يضيف باتريك كرومبيز، المدير العام لشركة Daikin Europe، وحدة الأعمال الاستراتيجية للتدفئة والطاقات المتجددة:

"يسعدنا تلقي هذه الجائزة المرموقة التي تعترف بمكانة Daikin في طليعة تصميم المنتجات الأوروبية وتفانينا في جعل تطوير المنتجات من ناحية الشكل والوظائف من جوهر اهتماماتنا.

سيتم الاحتفال بالفائزين في Red Dot Gala في 9 يوليو 2018 بعد معرض مدته شهر بعنوان "التصميم على المنصة - رابحون جوائز Red Dot: تصميم المنتجات 2018" الذي سيعرض الابتكارات الحائزة على جوائز كجزء من أكبر معرض في العالم للتصميم المعاصر، في مسرح آلتو، إيسن ، ألمانيا. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض المشاركات الفائزة في معرض عبر الإنترنت وتطبيق Red Dot وعلى Red Dot 21 اعتباراً من ذلك التاريخ.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة www.red-dot.de

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة