الترحيب بوحدة Madoka لأنظمة Daikin Altherma - تم إطلاق وحدة تحكم جديدة - DEU18-039

03/12/2018

جمال البساطة

تتوفر الآن وحدة التحكم Madoka من Daikin الحائزة على جوائز للاستخدام مع أحدث جيل من مضخات الحرارة Daikin Altherma 3.

تأسست شركة Daikin كشركة رائدة في تصميم معدات HVAC-R، وهي في طليعة تطوير حلول تكييف الهواء والتدفئة التي تجمع بين التصميم والتكنولوجيا لزيادة راحة المستخدم مع تحسين كفاءة استخدام الطاقة.

تم تطوير وحدة التحكم الجديدة Madoka من Daikin استجابةً للطلب المتزايد من المستخدمين لمزيد من المرونة، وتلبية الاحتياجات الحديثة للتحكم بالمناخ مع التركيز المتزايد على الراحة وإمكانية الوصول.

من خلال الجمع بين مجموعة فريدة من الميزات في تصميم أنيق ومعاصر، يقدم المفهوم الفريد لوحدة Madoka نهجاً جديداً لتشغيل مضخات الحرارة والتحكم بها.

مرحباً Madoka

إن وحدة التحكم Madoka، وتعني "دائرة" باللغة اليابانية، تُجسد النعومة والهدوء. توفر المنحنيات الناعمة لوحدة التحكم Madoka من Daikin شكلاً أملس ناعماً وهي تتميز بشاشتها الدائرية الزرقاء المذهلة. من خلال تقديم مرجع مرئي واضح بأرقام كبيرة سهلة القراءة، يتم الوصول إلى ميزات وحدة التحكم من خلال ثلاثة أزرار تعمل باللمس، والتي تجمع بين التحكم البديهي وإمكانية الضبط السهل للحصول على تجربة مستخدم محسنة.

أنيقة ومتفرّدة

أبعادها الصغيرة 85مم × 85مم فقط بالإضافة إلى المظهر البسيط والشكل الخارجي المنحني كل ذلك يضيف قيمة إلى جميع الغرف، مما يوفر حلاً مرئياً غير بارز يتمازج مع أي تصميم داخلي. تتوفر الوحدة بثلاثة ألوان جذابة: الأبيض والفضي والأسود.

التطبيق السكني

بالاقتران مع أحدث جيل من مجموعة منتجات Daikin Altherma 3 الواقفة على الأرض والمثبتة على الجدار، فإن تصميم Madoka المعترف به في الصناعة مكرس لتحسين تجربة المستخدم وتوفير الراحة المنزلية الذكية.

مجموعة منتجات Daikin Altherma 3 الواقفة على الأرض والمثبتة على الجدار

في التطبيقات السكنية، تبسّط وحدة التحكم Madoka عمليات التحقق من الحالة وتمكّن أصحاب المنازل من ضبط تدفئة/تبريد المساحات وتشغيل الماء الساخن المنزلي بما يتناسب مع تفضيلاتهم الخاصة.

ستتوفر الوحدة Madoka الجديدة لسلسلة Daikin Altherma 3 اعتباراً من يناير 2019.

لمزيد من المعلومات حول وحدة التحكم الجديدة Madoka يمكنك زيارة الموقع www.daikin.eu/madoka

حول Daikin Europe N.V.‎ وDaikin Applied Europe S.p.A.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

تُعتبر Daikin Applied Europe شركة متعددة الجنسيات تقوم بتصنيع وتوريد مكونات أنظمة HVAC المائية (المبردات ووحدات الوشائع ذات المراوح ووحدات معالجة الهواء وحلول إدارة الأنظمة) بجودة ووثوقية وكفاءة عالية.

تقود شركة Daikin Applied Europe تطوير وتصنيع وبيع منتجاتها وخدماتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويعمل أكثر من 650 شخصاً في مقرها الرئيسي وفروعها ومواقع التصنيع الخاصة بها.

تعتبر Daikin Europe وDaikin Applied Europe جزأين من Daikin Industries, Ltd، وهي أكبر شركة تصنيع لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC مع أكثر من 67,000 موظف. وهي موجودة في أنحاء العالم مع أكثر من 80 موقع إنتاج وعملاء في أكثر من 150 بلداً.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة