تعزز شركة Daikin Europe N.V.‎ قاعدة أعمالها في النرويج

أكتوبر 26، 2018

وقعت شركة Daikin Europe N.V.‎ اتفاقية لشراء 100% من أسهم موزعها النرويجي، Friganor AS، وبالتالي تعزيز وجودها في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) النرويجي.

تبيع Friganor منتجات Daikin في النرويج منذ عام 1986، وتكتسب بثبات موطئ قدم في السوق بناءً على خبرتها الفنية القوية وتركيزها الواضح على العملاء. كانت الشركة حاسمة في تطوير شبكة وكلاء قوية مع تغطية كاملة للنرويج.

تماشياً مع النمو المستمر للاقتصاد النرويجي، توسع سوق منتجات Daikin في السنوات الأخيرة وسيستمر في الزيادة بالتوازي مع الطلب على منتجات التدفئة وتكييف الهواء ذات احتمالية حدوث احتباس حراري (GWP) منخفضة.

"إن إحضار مثل هذا الشريك القيّم إلى عائلة Daikin يمنحني فخراً كبيراً. إنها خطوة مهمة لشركة Daikin في زيادة تعزيز قاعدة أعمالنا الاسكندنافية. لتكون قادراً على تنفيذ ذلك من خلال البناء بشكل أكبر على خبرة ودراية موظفي Friganor، فإن ذلك يلهمنا.”
يُعلق السيد تسوبوتشي - نائب الرئيس - Daikin Europe. N.V

يضيف السيد فريدريك إنغ - المدير الإداري لشركة Friganor.

"نحن فخورون بكوننا المورد الوحيد لشركة Daikin في النرويج لأكثر من 30 عاماً. خلال هذا الوقت، قمنا ببناء فريق من الموظفين ذوي المهارات العالية واكتسبت شركة Friganor سمعة كشركة محترفة ذات كفاءة فنية عالية. بصفتنا موزعاً مملوكاً لعائلة، فإننا نرى مع ذلك أن هناك بعض القيود على التوسع الإضافي.

"في الوقت نفسه، أثبتت Daikin أنها شركة مبتكرة ذات أساس اقتصادي قوي. بانضمامنا لمجموعة Daikin، أكبر مورد في العالم لمضخات الحرارة وأنظمة تكييف الهواء عالية الجودة، يمكننا مواصلة استراتيجيتنا وحث الخطى نحو اتخاذ مكانة في السوق تستحقها Daikin في النرويج، مع الحفاظ على الصفات التي جعلت Friganor فريدة من نوعها. "

يختم السيد تسوبوتشي - نائب الرئيس - Daikin Europe. N.V

"إنه لأمر مطمئن أن السيد إنغ سيواصل قيادة Daikin النرويج. نحن متحمسون للعمل جنباً إلى جنب معه ومع فريقه في تطوير حلول إبداعية وزيادة نمو الأعمال."

انتهى

ملاحظات المحرر

حول Daikin Europe N.V.‎

الاسم

Daikin Europe N.V.‎

المقر الرئيسي

زاندفوردسترات ‎300، 8400 أوستند، بلجيكا

المندوب

السيد إم ميناكا

رأس المال

+/- 155 مليون يورو (السنة المالية 2017)

التأسيس

1973

وصف العمل

تصميم وتصنيع وبيع منتجات التدفئة (مضخات الحرارة والمصدر الأرضي) والمبردات ومنتجات تكييف الهواء والتهوية والتبريد، التجارية والسكنية.

المبيعات

تقريباً 2,5 مليار يورو (السنة المالية 2017)

عدد الموظفين

تقريباً 7.000 شخصاً

حول Friganor AS.

الاسم

Friganor AS

المقر الرئيسي

أوستنسجوفيين ‎39/40, 0667 أوسلو، النرويج

المندوب

السيد ف. إنغ

رأس المال

+/- 24 مليون كرونة نرويجية (السنة المالية 2017)

التأسيس

1986

وصف العمل

المورد الرئيسي للمضخات الحرارة للسوق السكني، ومورد رائد للمنتجات التطبيقية في السوق الصناعية والبحرية.

المبيعات

تقريباً 145 مليون كرونة نرويجية (السنة المالية 2017)

عدد الموظفين

تقريباً 30 شخصاً

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام اتصل بـ: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572/كارمين كيمبتون ‎+44 7414 749973 أو على البريد الإلكتروني Daikin-News@sheremarketing.co.uk

غريت تيميرمان ‎+32486131007 – timmerman.g@bxl.daikineurope.com

تنزيل

مقالات ذات صلة