Sensira FTXC-B - DEU19-013

20/03/2019

راحة منزلية جديدة اقتصادية التكلفة

يوفر مكيف الهواء الجديد Sensira FTXC-B من Daikin حلاً اقتصادياً وأنيقاً للتحكم بالمناخ لأصحاب المنازل. لإيجاد بيئة منزلية صحية ومريحة، يضمن مكيف الهواء الجديد توفير هواء نظيف ونقي مع التحكم بدرجات الحرارة لضمان راحة موثوقة على مدار العام.

يُعد Sensira FTXC-B أحدث إضافة إلى عائلة Daikin Bluevolution للتحكم بالمناخ في المنزل، باستخدام الجيل التالي من غازات التبريد R-32 لضمان أداء عالٍ باستمرار، مع الحد الأدنى من شحنة غاز التبريد وانخفاض استهلاك الطاقة.

يوفر التصميم المتقدم للمكيف Sensira FTXC-B كفاءة عالية في استخدام الطاقة في وحدة مدمجة تتيح مرونة في التركيب لتوفير المساحة، بما في ذلك التثبيت فوق الباب. ويقدم Sensira FTXC-B السهل التركيب والصيانة، مجموعة من الميزات القوية لتحسين التحكم والراحة ضمن حل بسعر تنافسي. ويتوفر Sensira بمجموعة من الفئات من 20 إلى 71 كيلو واط، وبالتالي فهو يقدم للمستخدمين الاستطاعة الدقيقة لتطبيقاتهم.

كفاءة عالية

تعني التكنولوجيا المتقدمة في Sensira FTXC-B فواتير طاقة أقل مع تصنيف طاقة يصل إلى A++‎، مما يضمن أداء أمثل من ناحية الطاقة حتى في المناخات ذات درجات الحرارة العالية.

مظهر يوافق أي إعداد

يقدم الشكل النحيف الفريد المنحوت للوحدة الداخلية الجديدة Sensira FTXC-B مظهراً عصرياً يتمازج بسلاسة مع أي ديكور.

الراحة وجودة الهواء الداخلي مضمونتان

يقوم نظام ترشيح الهواء المزدوج القوي بتنظيف الهواء بشكل شامل لإيجاد بيئة داخلية صحية أكثر. إذ يزيل مرشح إزالة الروائح من أباتيت التيتانيوم جزيئات الغبار والروائح بينما يحمي من البكتيريا الضارة والفيروسات والمواد المسببة للحساسية.

يقوم مرشح سارانيت ثان يستخدم مادة الكاتيكين، وهي مادة طبيعية مضادة للبكتيريا مشتقة من أوراق الشاي، بالتقاط وإزالة الجراثيم من جميع المصادر، كما يساعد في إزالة الروائح.

تم تصغير حجم أضواء مؤشرات LED في تصميم Sensira FTXC-B الجديد وأصبح بالإمكان تعتيمها أو إطفاؤها إذا كان ذلك مفضلاً لتجنب الإزعاج غير الضروري لأفراد الأسرة.

مع انخفاض ضغط الصوت إلى 20dBA، تعمل وحدة Sensira FTXC-B الداخلية الجديدة مع تشغيل شبه صامت. وعند ضبط المراوح على السرعة الدنيا في أوضاع التدفئة والتحكم على سبيل المثال في المساء، يمكن تحقيق انخفاض إضافي في الصوت، مما يضمن راحة ليلية هادئة. ويؤدي أي تغيير في سرعة المروحة إلى استعادة إعدادات التشغيل تلقائياً.

إمكانيات التحكم الدائم

يسمح جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي بالمراقبة والتعديل بسهولة من أي مكان في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Sensira FTXC-B الجديد إمكانية الاتصال بشبكة WLAN اختيارياً يسمح بالوصول إلى جهاز التحكم عبر الإنترنت من Daikin عبر تطبيق. يُمكّن جهاز التحكم عبر الإنترنت أصحاب المنازل من مراقبة حالة مكيف الهواء الخاص بهم، والتحكم عن بُعد بأوضاع التشغيل ودرجات الحرارة أو جدولة الإعدادات مسبقاً، مع ما يصل إلى ستة إجراءات يومياً على مدار 7 أيام.

زيادة الوثوقية والأداء

تتضمن وحدة Sensira FTXC-B الخارجية الجديدة على تقنية الضاغط المتأرجح الفريدة من Daikin والتي تقلل الاهتزاز والاحتكاك وتمنع أي تسرب لغاز التبريد أثناء عملية الضغط.

يقلل مفهوم التصميم الشبكي الحلزوني الجديد من المقاومة، مما يسمح بحركة أسهل للهواء. وبالإضافة إلى تحسين أداء تدفق الهواء، يتم تقليل مستويات الصوت.

تتضمن وحدة Sensira FTXC-B الداخلية على محرك مروحة جديد مصمم لتحقيق كفاءة أعلى. وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين المبادل الحراري في Sensira الجديد، مع ملف أصغر يستخدم شحنة أقل من غاز التبريد. كما يعمل التحسين الشامل في دارة الملف على تقليل انخفاضات الضغط ويضمن تحسين الكفاءة.

سهولة في التركيب

تم تطوير مكيف الهواء الجديد Sensira FTXC-B مع أخذ البساطة بعين الاعتبار، وبالتالي فهو سهل التركيب والصيانة. وتمت إعادة تصميم لوحة التثبيت مع ميزات تشمل فتحات إضافية للبراغي وأرجل تركيب بالإضافة إلى خطاف سفلي لتعزيز قوة التثبيت. كما أن وعاء التصريف القابل للفك وإمكانية فك واستبدال محرك مروحة الوحدة الداخلية بسهولة في خمس خطوات فقط، يوفران إمكانية وصول محسنة لصيانة خالية من الإجهاد.

سيتوفر Sensira FTXC-B الجديد في فئات من 20 إلى 60 اعتباراً من هذا الشهر، مع إصدار الفئة 71 المخطط لها في أبريل 2019.

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572/كارمين كيمبتون ‎+44 7414 749973 أو على البريد الإلكتروني Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة