توسيع مجموعة DZ بوحدات ذات 3 ضواغط - DEU18-045

11/01/2019

تضيف Daikin إلى مجموعة مبردات الطرد المركزي الخالية من الزيت DZ ذات التقنية العالية

أعلنت Daikin عن توسيع مجموعة مبردات الطرد المركزي الخالية من الزيت DZ، مع إدخال ثلاثة ضواغط جديدة بأحجام أكبر. وبتوفيرها استطاعة إضافية، تقدم الضواغط الجديدة المرونة اللازمة لتلبية المتطلبات الأكبر أو الأكثر تعقيداً بما في ذلك تطبيقات "المبرد الجاف" و"برج التبريد".

يأتي إطلاق الطرازات الجديدة بعد طرح مبردات الطرد المركزي المبتكرة الخالية من الزيت DZ في وقت سابق من هذا العام. تم تقديم أحدث الإضافات للمجموعة على منصتين لغاز التبريد، وقد وسعت هذه الإضافات نطاق الاستطاعة بشكل فعال لجعل مبرد الطرد المركزي الخالي من الزيت DZ الحل الأكثر شمولاً وتقدماً في السوق حتى الآن. ستتوفر الطرازات التي تستخدم R-134a الآن من 320كيلوواط إلى 2173كيلوواط والطرازات التي تستخدم R-1234ze (E) ذو القيمة المنخفضة لاحتمالية حدوث احتباس حراري GWP من 227كيلوواط إلى 1415 كيلوواط.

من خلال تقديم كفاءة قياسية ذهبية، تتوفر المبردات الجديدة بدارة قياسية أو اقتصادية اختيارية.

تقديم خيارات جديدة

تم تعزيز إمكانيات الاختيار الواسعة الحالية من الخيارات والملحقات من خلال إضافة خيارين جديدين: تجاوز الغاز الساخن (HGBP) ووضع مضخة الحرارة.

يقلل تجاوز الغاز الساخن من دوران الضاغط مما يؤدي إلى تثبيت استقرار درجات حرارة الماء المبرّد عند الأحمال المنخفضة جداً. يعمل تجاوز الغاز الساخن (HGBP) على تغذية غاز التصريف مباشرة إلى المبخر عندما يقل حمل النظام عن 10% من استطاعة الضاغط. ويوفر هذا الغاز الساخن تدفقاً مستقراً لغاز التبريد ويحافظ على المبرّد من الدوران القصير في ظل ظروف التحميل المنخفض مع الرفع العالي. كما يقلل أيضاً من احتمال حدوث تغيرات مفاجئة على الوحدات في وضع مضخة الحرارة.

يتضمن إصدار مضخة الحرارة وضع Pursuit مع إمكانية العكس على جانب الماء. وهناك مفتاح مخصص مثبّت على اللوحة الكهربائية للوحدة يسمح بالاختيار بين وضع التبريد أو التدفئة. إن إضافة بطاقة اتصال تمكن نظام BMS من إدارة هذه العملية. ويشتمل هذا المتغير على ميزة تجاوز الغاز الساخن HGBP وعزل إضافي 20 مم على المكثف كميزة قياسية.

مجموعة مبردات الطرد المركزي الخالية من الزيت DZ - فريدة من نوعها في السوق من ناحية الابتكار التقني

مع تقليل المساحة المصحوب بأحدث التصميمات، توفر سلسلة مبردات الطرد المركزي الخالية من الزيت DZ الجديدة حلاً مدمجاً موثوقاً وذي كفاءة في استخدام الطاقة.

تمت إعادة تصميم الضواغط والمبادلات الحرارية عالية الكفاءة في مجموعة DZ لتحقيق أداء مبهر، مع التصميم المكدس الفريد للمبادلات الحرارية التي تساهم في تصغير أبعاد الوحدة.

يسمح استخدام محامل مغناطيسية بدون احتكاك بالتشغيل بدون زيت، مما يقلل من متطلبات الصيانة ويقدم أداءً عالياً للمبادل الحراري مقارنة بمبردات الطرد المركزي التقليدية التي تستخدم الزيت. ومع قيمة SEER تصل إلى 9.35، لا تفي السلسلة EWWD-DZ بمتطلبات التصميم البيئي للاتحاد الأوروبي 2021 فحسب، بل وتتجاوزها أيضاً بنسبة 43%، فضلاً عن تقديم كفاءة عند التحميل الجزئي رائدة في الصناعة.

يوفر الاختيار بين التكاثف العالي (مثل تطبيقات المبرد الجاف) وعمليات التكاثف المنخفض (على سبيل المثال في أبراج التبريد) مرونة أكبر في التطبيق.

مع المحركات المدمجة متغيرة التردد وتقنية القيادة المباشرة عالية السرعة، يتضمن النظام أيضاً ميزة إعادة التشغيل السريع لإعادة المبردات إلى العمل وتشغيلها بسرعة بعد حدوث انقطاع في الطاقة. وبالإضافة إلى خيارات المراقبة عن بعد، يوفر الجيل الجديد من المبردات DZ حلاً موثوقاً للتطبيقات الهامة مثل مراكز البيانات.

توفر الوثوقية والحجم الأصغر للسلسلة DZ، التي يتم تثبيتها في المصنع، مرونة متزايدة في التركيب، والتي يكملها الضجيج المنخفض، وذلك بفضل الخزانة المخصصة العازلة للصوت.

مستقبل أخضر

لم يكن الطلب على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عالية الكفاءة أعلى من أي وقت مضى. توفر إضافة خيارات جديدة ذات استطاعة أكبر لسلسلة مبردات DZ الرائدة في السوق مزيداً من المرونة لشركات التركيب والقائمين على التوصيف الذين يتطلعون إلى التصميم المتقدم لتوفير الحلول التي يمكن أن تعزز المؤهلات البيئية للمباني وتلبي أهداف الطاقة للاتحاد الأوروبي على المدى الطويل.

مجموعة مبردات الطرد المركزي DZ الخالية من الزيت من Daikin مجهزة للمستقبل بحيث تتوافق مع التصميم والمعايير التنظيمية الحالية، وهي تدعم جدول التخلص التدريجي من مركبات الكربون الهيدروفلورية HFC. كما أن المجموعة R-1234ze(E) التي تستخدم HFO (هيدرو فلورو أوليفينات) مع احتمالية حدوث احتباس حراري GWP أقل من واحد، تقدم بديلاً صديقاً للبيئة يوفر أيضاً أداءً فائقاً من ناحية الطاقة.

ستتوفر الطرازات الجديدة اعتباراً من يناير 2019. لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة https://www.daikin.eu/en_us/product-group/chillers/dz-chiller.html

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة