Comfora FTXP-M من Daikin‏ - DEU18-047

15/02/2019

يوفر حل Comfora الجديد كفاءة وهدوء مع راحة محسّنة

ستقدم Daikin نسخة محدثة من حل التحكم بالمناخ المنزلي المدمج Comfora هذا الربيع. جزء من مجموعة منتجات Bluevolution الثورية من Daikin، يتضمن الجيل الجديد من Comfora ميزات إضافية مهمة وتحسينات في التصميم، مما يوفر زيادة في كفاءة استخدام الطاقة والكفاءة التشغيلية، إلى جانب تحسين جودة الهواء.

باستخدام غاز التبريد R-32 الذي يتميز باحتمالية حدوث احتباس حراري GWP منخفضة، يقدم Comfora FTXP-M حلاً مستقبلياً مع تأثير بيئي منخفض. تمت زيادة استطاعات التدفئة والتبريد عبر المجموعة مما يوفر قدراً أكبر من المرونة لتلبية جميع الأحجام والمتطلبات. توفر الكفاءة المحسّنة الناتجة عن تحسينات التصميم للفئتين 50 و 71 قيم أداء أعلى ضمن معيار الطاقة A ++‎ الحالي، من أجل الراحة المثلى في المنزل مع وفورات أكبر في الطاقة.

مصممة للحياة العصرية

تقدم مجموعة Comfora FTXP-M حلاً هادئاً بتثبيت جداري وبمظهر عصري مثالي لمشاريع التجديد. إنه هيكل مضغوط يمكن تثبيته في أي مكان تقريباً، مع خيارات تشمل التركيب فوق الأبواب عندما تكون المساحة عائق.

يوفر التبديل التلقائي بين التدفئة والتبريد حلاً سريع الاستجابة لمناخ مثالي على مدار العام، مع الحفاظ على درجات الحرارة المحددة مسبقاً لتناسب التفضيلات الفردية والمتطلبات الموسمية. يساعد وضع توفير الطاقة المضمّن في تقليل استهلاك الطاقة بينما يحافظ وضع المروحة فقط في Comfora FTXP-M على برودة الأجواء الداخلية في الصيف.

تدفق هواء ثلاثي الاتجاهات

تضمن إضافة تدفق هواء ثلاثي الاتجاهات إلى تصميم Comfora FTXP-M الجديد توزيع تدفئة متساوٍ في كافة الاتجاهات لتوفير راحة مثلى في كافة أرجاء الغرفة. من خلال الجمع بين أنماط التأرجح التلقائي الرأسية والأفقية، تقوم ميزة تدفق الهواء ثلاثي الاتجاهات بتدوير تيار من الهواء الدافئ أو البارد مباشرة نحو زوايا المساحات الكبيرة لتوفير الراحة طوال العام في جميع أنحاء المنزل.

التنفس بسهولة

يضع أحدث إصدار من Comfora FTXP-M حداً للهواء الفاسد ومسببات الحساسية. تم دمج مرشح جديد لمسببات الحساسية بالفضة في النظام، والذي عند اقترانه مع مرشح تيتانيوم الأباتيت الموجود والمسؤول عن إزالة الروائح الكريهة، يُزيل الشوائب، مما يوفر تياراً مستمراً من الهواء النقي النظيف، لضمان منازل صحية، في أي وقت من العام.

تشغيل هادئ جداً

في الفئات 20 و25 و35، أصبحت Comfora أكثر هدوءاً من ذي قبل. مع قيم لمستوى الصوت تصل إلى 19 dBA، فإن أحدث الطرازات تكاد تكون غير مسموعة عملياً. لضمان ليالي هادئة، تعمل الوحدة بهدوء بحيث لا يمكن ملاحظتها تقريباً، مما يترك لصاحب المنزل حرية الاستمتاع بالراحة في مناخ داخلي مثالي.

التحكم الذكي

يتيح جهاز التحكم المتقدم عبر الإنترنت من Daikin، المتوفر كخيار إضافي، لأصحاب المنازل إمكانية التحكم بوحدة Comfora في المنزل أو من بعيد باستخدام تطبيق أو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ضبط الإعدادات الفردية لتتلاءم مع نمط حياة أصحاب المنازل، يسمح جهاز التحكم عبر الإنترنت لهم بمراقبة إنفاق الطاقة وملفهم البيئي.

حلول رائدة في السوق يقدمها المختصون

تم تصميم Comfora FTXP-M الجديدة والمحسّنة في أوروبا لتلبية متطلبات الظروف المناخية المحلية المتغيرة، وهي تكمل مجموعة حلول التدفئة المنزلية من Daikin للحفاظ على ريادة الشركة في تقديم أنظمة عالية الكفاءة وعالية الأداء مع تأثير بيئي منخفض.

ستتوفر Comfora FTXP-M الجديدة اعتباراً من ربيع 2019. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة: https://www.daikin.eu/en_us/products/FTXP-M.html

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. تقود Daikin السوق بمجموعة واسعة من حلول R-32 للتطبيقات التجارية والمنزلية.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة