Altherma 3 GEO من Daikin‏ - DEU19-021

20/06/2019

وضع معايير جديدة - تقدم Daikin تدفئة ذات مصدر أرضي باستخدام R-32 للمنازل

كمبتكر، تسعى Daikin باستمرار إلى تطوير منتجات جديدة تجمع بين التميز في التصميم والأداء العالي للحفاظ على دفء المنازل حتى في أبرد فصول الشتاء. إن Altherma 3 GEO من Daikin الفريدة من نوعها في السوق، ترفع السقف، حيث تضم غاز التبريد R-32 مع التبريد النشط وضاغط قابل للإزالة.

القوة الأرضية: طاقة خضراء طبيعية

تعتبر Altherma 3 GEO من Daikin الجديدة، التي ابتكرتها Daikin، حلاً صديقاً للبيئة بطبيعته حيث يعتمد على الطاقة اللانهائية الموجودة بشكل طبيعي في الأرض. تمتص مضخات الحرارة ذات المصدر الأرضي الحرارة من المياه الجوفية عند درجة حرارة ثابتة من 5° إلى 7° مئوية، وتمرر السائل من خلال مبادل حراري إلى مضخة الحرارة التي يمكن استخدامها بعد ذلك لتسخين المشعات، وأنظمة التدفئة تحت الأرضية أو تدفئة الهواء (الوشائع ذات المراوح، مسخنات الحمل ذات مضخة الحرارة) والماء الساخن في المنزل.

تعتبر Daikin أول شركة مصنّعة تقدم غاز التبريد R-32 لمضخات الحرارة ذات المصدر الأرضي. من خلال الجمع بين احتمالية حدوث احتباس حراري ضئيلة ومقدار شحنة غاز التبريد المنخفضة، يحقق R-32 انخفاضاً مذهلاً بنسبة 73% من مكافئ غاز ثاني أكسيد الكربون CO2 مقارنة بوحدات R410-A التقليدية.

تصميم مبتكر حائز على جوائز

حازت Altherma 3 GEO من Daikin على جائزتي* تصميم مرموقتين، وهي تقدم إمكانية الاختيار من فئتين للاستطاعة، 6 كيلو واط و 10 كيلو واط. تتميز الوحدة بخزان سعة 180 لتراً لتخزين الماء الساخن المنزلي، كما تتضمن خيار تبريد نشط لتوفير الراحة على مدار العام.

تم تطوير وحدة الضاغط القابلة للإزالة على مرحلتين والتي تزن 70 كغ، مع أخذ احتياجات عمال التركيب بعين الاعتبار، بحيث تكون سهولة المناولة والتركيب في الموقع مضمونة.

سيستفيد كل من شركة التركيب والعميل على حدٍ سواء من وحدة التحكم البديهية المضمّنة والتي يمكن إعدادها عن بُعد بتسع خطوات بسيطة.

باختصار، توفر Altherma 3 GEO من Daikin الوقت وراحة البال التامة في حلٍ صديق للبيئة بأقل تكاليف تشغيل ممكنة.

حل واحد مناسب

تعتبر Altherma 3 GEO من Daikin مثالية لعمليات التجديد بالإضافة إلى تطبيقات البناء الجديد للمنازل التي يسكن كل منها عائلة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الوحدة الجديدة في تطبيقات التدفئة الجماعية. يجمع حل التدفئة الشامل بين مصدر أساسي مركزي للماء الساخن المنزلي والتركيب الفردي للوحدة Altherma 3 GEO من Daikin لكل مسكن لتوفير تدفئة المساحات وإمدادات المياه الساخنة المنزلية عند درجات حرارة تناسب الاحتياجات المنزلية الفردية.

* جائزة IF للتصميم عام 2018 و Reddot عام 2018

ستتوفر الوحدة Altherma 3 GEO الجديد من Daikin اعتباراً من 24 يونيو 2019. لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة https://www.daikin.eu/en_us/product-group/ground-source-heat-pump.html

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة