حقبة جديدة للتدفئة على النفط - DEU18-018

03/05/2018

ينقل مرجل التكاثف العامل على النفط A2 الجديد التدفئة على النفط إلى حقبة جديدة، وهو يقدم حلاً مركزياً مدمجاً كاملاً للتدفئة والماء الساخن يوفر الراحة والاستجابة على مدار الساعة، مما يضمن التوافر مع تحسين استخدام الطاقة، مهما كانت ظروف الطقس.

أعلنت Daikin عن تقديم مرجل التكاثف العامل على النفط A2، والذي يكمل مجموعة الحلول الخاصة بها لاستبدال المراجل وتحديث أنظمة التدفئة. إن الوزن الخفيف والأبعاد المدمجة للمرجل A2 الجديد، مع إمكانية تكامله مع خيارات التدفئة الأخرى بالإضافة إلى سهولة المناولة والتركيب، يقدم مزيجاً لا مثيل له في السوق.

يعمل المرجل A2 على زيادة كفاءة استخدام الطاقة إلى حدها الأقصى من خلال نطاق التعديل الواسع الأفضل في فئته، مما يضمن إنتاج الماء الساخن بشكل مريح للغاية في الحمامات وغرف الدوش الراقية. الاستهلاك الأقل للنفط مضمون، مما يتيح بدوره استخدام خزانات أصغر للنفط، وبالتالي إخلاء بعض مساحات التخزين.

أفضل من ناحية التصميم: كفاءة أعلى

تتوفر مراجل التكاثف العاملة على النفط A2 باستطاعات خرج 18 كيلو واط، و24 كيلو واط، و32 كيلو واط، وتضم مجموعة من الميزات التصميمية الجديدة.

تقدم المضخات الدوامية المبتكرة للغاز الضائع داخل هيكل المرجل مزيداً من التوفير في الطاقة من خلال تحسين كفاءة نقل الحرارة وتقليل مخاطر الانبعاثات الضارة.

يأتي المرجل A2 مزوداً بوحدة تحكم محدثة مع قائمة تنقل سهلة وتصميم متطور يتيح قراءة بارامترات التشغيل وإعدادات الراحة وضبطها بسهولة على شاشة المرجل أو عن بُعد بواسطة التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة أجهزة تحكم في الغرفة إلى نظام التدفئة إذا لزم الأمر. يتيح التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات، مع مجموعة من الإعدادات القابلة للبرمجة والميزات الأخرى بما في ذلك تحديثات الطقس المتقدمة. علاوة على ذلك، يسمح نظام التحكم المتقدم للفنيين بمراقبة بارامترات النظام الرئيسية في لمح البصر وتعديلها حسب الحاجة.

أفضل نطاق تعديل في فئته

يوفر نطاق التعديل العالي في المرجل A2 إمكانية الضبط التلقائي المستمر لإخراج الحرارة بما يتماشى مع ظروف الطقس وأنماط الاستخدام.

متميزاً بخاصية إدارة التخزين الذكية (ISM)، فإن مرجل التكاثف العامل على النفط الجديد A2 يوفر نسبة تعديل 1:64 (32 كيلو واط)، مما يحقق وفورات إضافية في الطاقة وعمراً أطول للمرجل، مقارنةً بنسبة التشغيل التقليدية 1:2.5. وهذا يضمن إمداداً ثابتاً من التدفئة والماء الساخن، حتى عندما تكون متطلبات التدفئة منخفضة حتى 500 واط، مع ضمان الوثوقية وكفاءة استخدام الطاقة.

حل بديل مناسب في أي مكان

بفضل التركيبة الجذابة للأبعاد المدمجة - إذ تبلغ مساحة المرجل 0.45 م² فقط - ووزنه المنخفض، يوفر المرجل A2 أقصى قدر من المرونة وسهولة التركيب حتى في أصغر المساحات. تقلل الألواح الخارجية القابلة للإزالة من وزن الوحدة لتسهيل التعامل معها في الموقع وتوضيعها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تركيب أنبوب غاز الاحتراق القابل للتبديل إما في الجزء العلوي أو الخلفي من الوحدة.

يسمح استهلاك الطاقة المنخفض بشكل ملحوظ باستخدام خزانات نفط أصغر حجماً، مما يتيح استخداماً أفضل للمساحة ويوفر متسعاً أكبر.

توفر خزانات تخزين النفط التي تنتجها شركتنا تكاملاً سهلاً مع المرجل A2، وتتميز بتصميم مزدوج الجدار مانع للرائحة (TITEC - تقنية الإحكام) التي تتيح تخزين النفط بجوار المرجل مباشرةً لمزيد من الراحة.

يمكن أيضاً دمج المرجل مع نظامنا الحراري الشمسي أو مع موقد يعمل على الحطب مع حجرة مياه، مما يوفر المزيد من حرية الاختيار في تكوين النظام مع الحد الأدنى من تجديد المداخن، وذلك عند استخدام المرجل مع المخازن الحرارية لدينا.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع ويب

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

أنوج ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة