حجرة مناخية جديدة وإمكانيات اختبار بحضور شهود - DEU18-030

09/08/2018

مفتوح للعمل: مركز الاختبارات المناخية الجديد والمتطور لدى Daikin

أعلنت شركة Daikin Applied Europe عن إطلاق خدمة الاختبار بحضور شهود الجديدة للعملاء، باستخدام حجرة اختبار مناخية جديدة مصممة لاستيعاب جميع التطبيقات الخاصة بالتبريد. وتقدم المنشأة الجديدة، التي يقع مقرها في تشيكينا، بالقرب من روما، اختبارات للمعايير المعترف بها عالمياً عبر نطاق من أوضاع التشغيل، في جميع الظروف المناخية.

يأتي هذا التطوير بعد استثمارات كبيرة في مصنع Daikin Applied Europe الإيطالي في عام 2016. ومنذ ذلك الحين تم إدخال خطوط إنتاج جديدة مخصصة للمبردات ذات التبريد المائي، جنبًا إلى جنب مع تطوير بنى تحتية جديدة للاختبار، مما أدى إلى استمرار نمو مبيعات Daikin بقوة.

تؤكد خدمة الاختبار الجديدة بحضور شهود من العملاء التزام الشركة بدفع تطوير التصنيع الجديد إلى الأمام لتوفير حلول مستقبلية تضمن الامتثال للوائح التنظيمية لعملائها.

يتبع مركز الاختبارات المتطور مجموعة صارمة من الإجراءات لضمان التشغيل السليم لمنتجات Daikin في أي بيئة. ولقد تم التحقق من نظام الاختبار الجديد بشكل مستقل واعتماده وفقاً للمعايير EN 14511:2013، وISO 9614:2009 ومعايير صناعة HVACR الأوروبية والأمريكية الرئيسية الأخرى المعترف بها. وبالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على الحجرة المناخية من قبل معهد تكييف الهواء والتدفئة والتبريد (AHRI)، مع إجراء اختبارات على وحدات بتبريد هوائي لحملة اختبار Eurovent في منشأة Daikin الجديدة.

حدود التحدي

توفر الحجرة المناخية الجديدة، التي تضم أحدث التقنيات، بيئة اختبار كاملة، مع مجموعة متنوعة متاحة من الوحدات القابلة للاختبار.

يشمل ذلك المبردات ذات التبريد الهوائي أو المائي باستطاعة تبريد تصل إلى 2000 كيلو واط، ودعم ما يصل إلى 30 مروحة. وهناك ثلاثة منصات اختبار مخصصة فقط للمبردات المبردة بالماء تسمح باختبار الوحدات ذات استطاعات التبريد 2 ميغاواط، أو 4 ميغاواط أو 11 ميغاواط.

يمكن ضبط الظروف المناخية من ظروف جنوب أوروبا إلى المناطق الشمالية الأكثر برودة، مع درجات حرارة منخفضة تصل إلى -15° مئوية. ويمكن أيضاً محاكاة ظروف درجة الحرارة الخارجية الحارة في الشرق الأوسط، حتى +52° مئوية.

إلى جانب النطاق الموسع للفولتية والتردد، فإن اتساع خيارات التكوين يوفر المرونة لمحاكاة جميع التطبيقات في أوضاع التدفئة والتبريد عند التحميل الكامل والجزئي.

يتيح تعدد استخدامات الحجرة المناخية المصممة لأغراض التصميم أيضاً إجراء اختبارات التبريد المجاني، واستعادة الحرارة واختبارات مضخات الحرارة، والوحدات المتعددة الأغراض المزودة بـ 4 إلى 6 أنابيب والاختبار الصوتي من الدرجة الهندسية. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز اختباراً لحلول التبريد القائمة على الغليكول مع درجة حرارة الماء الخارج من النظام تصل إلى -8° مئوية.

اختبار في الراحة

بجوار حجرة الاختبار، تسمح صالة العملاء الجديدة المجهزة بالكامل للعملاء والاستشاريين بمشاهدة عملية الاختبار مباشرة من خلال نافذة عرض أو الوصول إلى بيانات الأداء عن بُعد عبر جهاز عرض. وتتوفر مساحة اجتماعات مخصصة لمناقشات المشاريع المفتوحة حول جوانب المنتج والتصميم.

"تدعم خدمة الاختبار الجديدة لدينا تقدم Daikin المستمر في إنتاج وتطوير منتجات HVACR. واعتبارًا من هذا الشهر، يمكن لعملائنا الآن الاستفادة من راحة البال الإضافية فيما يتعلق بتكامل أنظمة Daikin وأدائها في الاستخدام. إن المرونة في التكوين والموارد المتاحة تأخذ الاختبار إلى مستوى أعلى، مع ميزة إضافية تتمثل في القدرة على الاستفادة من خبرة Daikin المهنية في الموقع"، قال كلاوديو كابوزيو، المدير التنفيذي لشركة Daikin Applied Europe.

سيكون مركز الاختبار الجديد متاحاً للاستخدام من بداية أكتوبر 2018، مع جدولة مواعيد الاختبارات للطلبات الجديدة التي تم تأكيدها اعتباراً من أغسطس.

حول Daikin Europe N.V.‎ وDaikin Applied Europe S.p.A.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

تُعتبر Daikin Applied Europe شركة متعددة الجنسيات تقوم بتصنيع وتوريد مكونات أنظمة HVAC المائية (المبردات ووحدات الوشائع ذات المراوح ووحدات معالجة الهواء وحلول إدارة الأنظمة) بجودة ووثوقية وكفاءة عالية.

تقود شركة Daikin Applied Europe تطوير وتصنيع وبيع منتجاتها وخدماتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويعمل أكثر من 650 شخصاً في مقرها الرئيسي وفروعها ومواقع التصنيع الخاصة بها.

تعتبر Daikin Europe وDaikin Applied Europe جزأين من Daikin Industries, Ltd، وهي أكبر شركة تصنيع لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC مع أكثر من 67,000 موظف. وهي موجودة في أنحاء العالم مع أكثر من 80 موقع إنتاج وعملاء في أكثر من 150 بلداً.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة