مرحباً Madoka‏ - DEU18-022

جمال البساطة

قدمت Daikin وحدة تحكم جديدة تجمع بين مجموعة فريدة من الميزات في تصميم أنيق ومعاصر.

شركة Daikin معروفة كشركة رائدة في تصميم معدات HVAC-R التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، وهي في طليعة تطوير حلول تكييف الهواء والتدفئة التي تجمع بين التصميم والتكنولوجيا لزيادة راحة المستخدم مع تحسين كفاءة استخدام الطاقة.

تم تطوير وحدة التحكم الحائزة على جوائز الجديدة Madoka من Daikin استجابةً للطلب المتزايد من المستخدمين لمزيد من المرونة، وتلبية الاحتياجات الحديثة للتحكم بالمناخ مع التركيز المتزايد على الراحة وإمكانية الوصول.

نتيجة لأبحاث التصميم والتطوير المكثفة، تقدم وحدة التحكم Madoka مفهوماً فريداً يسمح للمستخدمين وعمال التركيب بتجربة نهج جديد للتحكم بتكييف الهواء والتسليم.

مرحباً Madoka

إن وحدة التحكم Madoka، وتعني "دائرة" باللغة اليابانية، تُجسد النعومة والهدوء. توفر المنحنيات الناعمة لوحدة التحكم Madoka من Daikin شكلاً أملس ناعماً وهي تتميز بشاشتها الدائرية الزرقاء المذهلة. من خلال تقديم مرجع مرئي واضح بأرقام كبيرة سهلة القراءة، يتم الوصول إلى ميزات وحدة التحكم من خلال ثلاثة أزرار تعمل باللمس، والتي تجمع بين التحكم البديهي وإمكانية الضبط السهل للحصول على تجربة مستخدم محسنة.

أنيقة ومتفرّدة

أبعادها الصغيرة 85مم × 85مم فقط بالإضافة إلى المظهر البسيط والشكل الخارجي المنحني كل ذلك يضيف قيمة إلى جميع الغرف، مما يُقدم حلاً غير بارز يتمازج مع أي تصميم داخلي. تتوفر الوحدة بثلاثة ألوان جذابة: الأبيض والفضي والأسود.

إعداد سريع وسهل للتطبيق

يعد التسليم وإعداد النظام أمراً سهلاً: باستخدام Bluetooth منخفض القدرة (BLE)، يمكن إجراء الإعداد وضبط البرنامج عن بُعد بواسطة الهاتف الذكي، باستخدام التطبيق Madoka Assistant. وتسمح القوائم والتعليمات الواضحة بالتسليم بشكل أسرع مع عدم وجود أوضاع تقنية يصعب الوصول إليها. كما يبسط Madoka Assistant الإعداد المتقدم للبارامترات، مما يسمح بالوصول إلى وظائف مثل إعداد الجدول وتقييد قيم الضبط وتمكين وظائف توفير الطاقة.

تعدد الاستخدامات


توفر الميزات/الوظائف العديدة المضمنة في Madoka أقصى قدر من المرونة في الاستخدام. فعلى سبيل المثال يمكن تصميم الوظائف وفق التطبيق:

من خلال الشاشة البسيطة، يمكن لنزلاء الفندق بسهولة تحديد راحتهم حسب تفضيلاتهم، مما يؤدي إلى زيادة رضا العملاء. كما أن الاتصال الاختياري لبطاقة المفتاح وتقييد قيم الضبط يحميان من سوء الاستخدام وإهدار الطاقة.

بالنسبة للاستخدام في المكاتب التجارية، يقدم Madoka Assistant إجابة بسيطة للظروف المتغيرة، على سبيل المثال تخطيطات المكاتب الجديدة، من خلال تمكين إعادة ضبط القلابات بسرعة وسهولة. توفر وظائف تبريد البنية التحتية القياسية المتكاملة حلاً فعالاً من ناحية التكلفة لغرف الخوادم، مع تضمين خاصية التبديل الدوري لتشغيل الوحدات العاملة والاحتياطية.

في التطبيقات السكنية، يُبسّط Madoka الجدولة ويُمكّن أصحاب المنازل من تتبع استخدامهم للطاقة بالإضافة إلى تنشيط وظائف توفير الطاقة الإضافية، كل ذلك من على أريكة مريحة، حيث أن التحكم بواسطة الهاتف الذكي ممكناً ضمن نطاق تغطية Bluetooth الموجود في Madoka.

يمكن توصيل Madoka بجميع أنظمة Sky Air وVRV الجديدة والموجودة، مع إمكانية التحكم بعدة وحدات. *

لمزيد من المعلومات حول وحدة التحكم الجديدة Madoka يمكنك زيارة الموقع www.daikin.eu/madoka

*تعتمد الوظائف الموجودة في جهاز التحكم عن بُعد على النظام المتصل. راجع الكتيبات الفنية للحصول على مزيد من التفاصيل.

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة