إطلاق HXHD200A8 الصندوق المائي - DEUEN18-012

07/06/2018

راحة تامة في نظام واحد

تواصل Daikin توسيع حل التحكم الكامل بالمناخ الخاص بها من خلال إطلاق صندوق مائي جديد عالي الاستطاعة لدرجة الحرارة العالية.

يتطلع مستخدمو المباني التجارية والكبيرة بشكل متزايد إلى دمج متطلبات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد لديهم بهم في حل واحد، مما يتطلب إمداد موثوق للماء الساخن، بالإضافة إلى تحقيق أقصى قدر من كفاءة استخدام الطاقة. يوفر التوسيع الذي أحدثته Daikin في مجموعتها حلاً مثالياً ومعاصراً.

ريادة السوق في حلول التحكم بالمناخ

متخصصون في أنظمة التحكم بالمناخ، أحدث نظام Daikin الثوري حجم غاز التبريد المتغير (VRV) ثورة في السوق عندما تم طرحه لأول مرة. واستمراراً لاتجاه المسار اللامع، تقدم أحدث سلسلة VRV IV أفضل ما في تكييف الهواء التجاري، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتكلفة الاقتصادية.

تضمن الميزات المبتكرة الاستخدام المستدام للطاقة من خلال استعادة الحرارة وتقليل الهدر. وتشمل عمليات التطوير الفريدة التي توفر أقصى درجات الراحة وسهولة التركيب والاستخدام ما يلي: درجة حرارة غاز التبريد المتغيرة التي تقوم تلقائياً بضبط درجة حرارة غاز التبريد وفقاً للحمل الفعلي لضمان التشغيل إلى الاستطاعة المطلوبة فقط؛ والتسخين المستمر أثناء وضع إزالة الصقيع اليذي يعمل على تجنب الانخفاض المفاجئ في درجة الحرارة للمحافظة على مستويات الراحة؛ وبرامج التكوين المتقدمة لتسهيل وتسريع عمليات التكوين والتسليم.

من خلال توفير تحكم دقيق عبر مناطق متعددة وغرف منفردة، فإن حل VRV من Daikin قابل للتحجيم بسهولة ليناسب أي حجم مبنى، مع توصيل عدد غير محدود من الوحدات الداخلية بوحدة خارجية واحدة.

تلتزم Daikin بتطوير أنظمة تكييف هواء ومضخات حرارة صديقة للبيئة وتسعى باستمرار لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في أنظمتها، مع تقديم أعلى مستويات الأداء. وتُعد التوسعة المتعلقة بتقديم الصندوق المائي عالي درجات الحرارة هي الأحدث في مجموعة عمليات تطوير الانظمة التي تم تقديمها منذ إطلاق السلسلة VRV IV الجديدة. وهذه خطوة أخرى لشركة Daikin Europe NV لتصبح الشركة المصنعة رقم 1 بأقل بصمة لمكافئ ثاني أكسيد الكربون CO2 في صناعة HVAC-R+S. قال جورج ديمو، مدير منتج VRV في Daikin Europe N.V.

إمكانيات غير محدودة

توفر إضافة HXHD200A8 الصندوق المائي عالي الاستطاعة عالي درجة الحرارة إلى مجموعة VRV من Daikin أحد أكثر الحلول تقدماً لإدارة البيئة الداخلية في السوق. ومن خلال توفير التبريد والتدفئة والتهوية والماء الساخن في نظام واحد، يعد حل VRV الأحدث من Daikin مثالياً للتطبيقات الأكبر والأكثر تعقيداً في المكاتب والفنادق.

مع إمكانية توفير الماء الساخن حتى 80° مئوية، فإن الصندوق المائي عالي درجة الحرارة قادر على تحقيق كفاءة أكبر بنسبة 17% من المرجل العامل على الغاز، مع استخدام الطاقة المتجددة (الحرارة الهوائية). ومن خلال دمج الصندوق المائي HT لإنتاج الماء الساخن الصحي، يمكن لكل مبنى بسهولة تحقيق متطلبات EPBD والامتثال لمعظم التشريعات الوطنية حول استخدام الطاقة المتجددة لإنتاج الماء الساخن (حوالي 50%).

توفر وحدة الصندوق المائي من الفئة 200 الجديدة ما يصل إلى 22.4 كيلو واط من طاقة التسخين. وتقدم إمكانية التوصيل بخزانات الماء الساخن المنزلية والألواح الشمسية لشركات التركيب خيارات إضافية لتلبية احتياجات إمدادات المياه المتنوعة بشكل فعال من ناحية التكلفة.

سلسلة HXHD200A8 الجديدة مناسبة لإمدادات المياه الساخنة للأحواض، والحمامات وتوصيل الماء الساخن للمشعات ذات درجة الحرارة المنخفضة والتدفئة تحت الأرضية، وكذلك لتدفئة الهواء الداخل من وحدات معالجة الهواء.

بالإضافة إلى هذا المنتج الجديد، أصدرت Daikin Europe NV دليل تصميم مفصل للاختيار المناسب وذلك لكافة المعدات الضرورية لنظام الماء الساخن الأمثل.

تصفير الهدر

بالإضافة إلى الراحة التي يوفرها نظام واحد وفوائد تسخين الماء الساخن بمضخة حرارة، هناك وفورات كبيرة يقدمها استرداد الحرارة، مع الحرارة المستخرجة من وحدات التبريد والتي يُعاد تدويرها للتدفئة، وهو نهج شامل يوفر كفاءة شاملة مع استهلاك أقل. وعند توصيل النظام بخزانات الماء الساخن، يمكن أيضاً تخزين الحرارة المستخرجة لاستخدامها لاحقاً.

تقنية مثبتة: دراسات حالة

توفر حلول VRV من Daikin حلاً اقتصادياً غير بارز من نوع الكل-في-واحد للتحكم بالمناخ لفنادق المدينة والترفيه. وتقدم إضافة الماء الساخن في حل الكل-في-واحد مزيداً من التوفير في الحجم، مما يؤدي إلى تحقيق وفورات إضافية كبيرة في حل مناسب وصديق للبيئة.

مع التركيز على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون CO2 والابتعاد عن الحلول القائمة على الوقود الأحفوري، اختار منتجع مارينا ARBOREA في نيوشتاد في ألمانيا تركيب الصندوق المائي الجديد الذي يوفر الآن الماء الساخن للتدفئة تحت الأرضية في مطاعمه.

بالنسبة لمالكي منتجعات ساني في اليونان، كان عامل الجذب هو الوفورات التي يقدمها النشر واسع النطاق للصناديق المائية ذات درجة الحرارة العالية. ولقد تم تركيبها مبدئياً لتحل محل موقد الغاز الموجود في فندق شاطئ ساني الذي تبلغ مساحته 20,000 م²، وقد أثبت النظام بسرعة أنه يستحق، فمع توفير 40% من تكاليف الماء الساخن، تم سداد تكاليف عملية التركيب الجديدة في أقل من 3 سنوات! ومنذ ذلك الحين، تم تركيب تقنية مضخة الحرارة لتسخين الماء من Daikin في جميع منتجعات ساني الخمسة.

انتهى

ملاحظات المحرر

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة