إطلاق مشروع Daikin البحثي "NATURAL HVACR 4 LIFE"

20/01/2020

في 20 يناير 2020، أطلقت Daikin رسمياً مشروع بحثي بعنوان Natural HVACR 4 LIFE. وبتمويل مشترك من قبل برنامج LIFE التابع للاتحاد الأوروبي، يتم تنسيق المشروع من قِبل Daikin Europe N.V بالشراكة مع Daikin Airconditioning Germany GmbH و Daikin AC Spain. وقد تم تضمين المشروع في مبادرة على مستوى الشركة لتقليل انبعاثات الكربون حتى الصفر بحلول عام 2050، بما في ذلك الانبعاثات المولدة طوال دورة حياة منتجات Daikin.

سيعرض المشروع البحثي ويقيم "Conveni-Pack"، وهو حل مشترك للتجميد والتبريد والتدفئة المريحين والذي يتم تجميعه مسبقاً وهو سهل التركيب. يمكن للوحدة استرداد الحرارة المستخرجة من كبائن التجميد المخصصة لعرض المنتجات والمبخرات، وإعادة استخدامها لتدفئة مناطق أخرى من البناء بدون أي تكلفة إضافية. تستخدم حزمة Conveni-Pack الحالية غاز التبريد R-410A، وهو مركب كربون هيدروفلوري HFC يسمح بكفاءة عالية في استخدام الطاقة وتصميم مضغوط، وبالتالي تتناسب الوحدة بشكل مثالي مع المواقع ذات المساحة الخارجية المحدودة.

إن استخدام مجموعة متنوعة من غازات التبريد والاستكشاف المستمر عن طرق توفير أفضل توازن بين احتمالية حدوث احتباس حراري GWP لغاز التبريد، وكفاءة استخدام الطاقة والتكلفة الاقتصادية والتأثير البيئي الإجمالي يُعد جزءاً لا يتجزأ من سياسة غازات التبريد في Daikin. من خلال مشروع Life، ستعرض Daikin حزمة Conveni-Pack التي تستخدم غاز تبريد خالٍ من مركبات الكربون الهيدروفلورية، R744 (CO2)، وتبحث عن المزيد من خيارات التخفيف لضمان السلامة وتحسين أداء الطاقة، والتحديات النموذجية لاستخدام ثاني أكسيد الكربون CO2 كغاز تبريد، خاصة في الأماكن ذات المناخ الدافئ.

في مصنع Daikin Europe في أوستند في بلجيكا، سيتم اختبار النموذج الأولي الأول في متجر محاكاة مناسب، يليه عرض توضيحي ومراقبة النماذج الأولية في محلات سوبر ماركت فعلية في ألمانيا وإسبانيا. من المتوقع أن تكون المدة الإجمالية للمشروع 3 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول أهداف المشروع وإجراءاته يمكنك زيارة الموقع https://www.naturalhvacr4life.eu

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎(www.daikin.eu) منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 7,800 موظف في أنحاء أوروبا ولديها منشآت تصنيع تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والنمسا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

لاستفسارات وسائل الإعلام اتصل بـ:

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572/كارمين كيمبتون ‎+44 7414 749973 أو على البريد الإلكتروني

Daikin-News@sheremarketing.co.uk

مقالات ذات صلة