تقدم Daikin التبريد المجاني للمبرد الذي يستخدم R-32‏ - DEU18-036

06/12/2018

تقدم شركة Daikin ميزة التبريد المجاني الجديدة الموفرة للطاقة لسلسلة المبردات التي تستخدم R-32 الرائدة في السوق

بعد إطلاق الجيل التالي من سلسلة المبردات التي تستخدم R-32 متعددة الضواغط اللولبية في وقت سابق من هذا العام، أعلنت Daikin عن مزيد من التحسينات مع إدخال خيارات الانتقال إلى التبريد المجاني المبتكر لمجموعتها EWAT-B مع تخطيط V معياري.

من خلال تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة، يمكن أن توفر إمكانية التبريد المجاني الجديدة ما بين 25% إلى 75% من الطلب على التبريد، اعتماداً على الخيار المحدد، مع تحسن في الكفاءة الموسمية التي تصل إلى 97%.

R-32 فريد من نوعه في سوق المبردات، وهو أيضاً غاز التبريد الوحيد القادر على السماح بالانتقال إلى التبريد المجاني دون الحاجة إلى مضخات إضافية أو أجهزة إضافية أخرى ولا يتطلب إضافة الغليكول، على عكس تقنيات التبريد المجاني بالماء القياسية، حيث يكون استخدامه إلزامياً.

التكنولوجيا الرائدة تقود الطريق

تعتبر مبردات BlueVolution المبردة بالهواء أول من استخدم غاز التبريد الصديق للبيئة R-32، مع احتمالية حدوث احتباس حراري (GWP) تبلغ ثلث تلك الموجودة في البديل R-410A الشائع الاستخدام. جنباً إلى جنب مع الكفاءة العالية في استخدام الطاقة المقدمة، فإن سلسلة المبردات الجديدة قابلة للتخصيص بالكامل، مما يقلل من تكاليف التشغيل من خلال إمكانيات الاتصال المتقدم وتحسين النظام.

عالم آخر أولاً، يُمكِّن التبريد المجاني من Daikin أنظمة البناء من التحول من التبريد الميكانيكي والاستفادة من درجات الحرارة الخارجية السائدة لتلبية متطلبات التبريد للهواء أو الماء بشكل طبيعي، مما يقلل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

الهندسة المتقدمة تقدم التبريد المجاني

يتم تحقيق الانتقال إلى التبريد المجاني، أو الدوران الحر لغاز التبريد داخل دارة الوحدة، من خلال الاختلاف في درجة الحرارة الخارجية ودرجة حرارة الماء الخارج من المبخر. مع زيادة درجة الحرارة والضغط في المبخر، يتم دفع غاز التبريد إلى الملف، حيث يتكاثف ويعود إلى المبخر ، مما يحافظ على ثبات التدفق.

حلول مرنة لتلبية مجموعة من احتياجات البناء المختلفة

يتوفر نظام جديد لانتقال غاز التبريد في خيارين، مع مواصفات تعتمد على الارتفاع والفرق في درجة الحرارة لغاز التبريد بين المكثف والمبخر، مما يؤثر على فعالية العملية.

  • تبريد مجاني - خفيف
  • تبريد مجاني - كامل

يسمح كلا الخيارين "خفيف" و"كامل" بالانتقال الطبيعي من المبخر إلى المكثف، عن طريق تجاوز الضواغط المقادة ميكانيكياً وصمام التوسيع. يلغي تصميم المبادل الحراري المتقدم الحاجة إلى أجهزة إضافية دون التأثير على انخفاض ضغط الماء.

يبقى كلاً من التوصيل والتركيب قياسياً مع الخيار "خفيف"، والذي يمكنه توفير ما يصل إلى 25% من استطاعة التبريد الاسمية للوحدة. لا تتأثر مساحة المقطع وكميزة إضافية لا توجد متطلبات قانونية لإضافة الغليكول.

يعمل نظام انتقال غاز التبريد "الكامل" على نفس المبادئ مع كافة مزايا الإصدار "الخفيف" ولكنه يشمل على مبخر فيض إضافي في كل دارة. يعمل هذا بالتوازي مع المبادل الحراري القياسي، مما يحسن الأداء من خلال تعزيز الارتفاع وتقليل الاقتراب بين الماء وغاز التبريد. يتوفر أيضاً نظام انتقال غاز التبريد "الكامل" مع وصلة للنظام المائي إلى المنشأة.

لكن مع الخيار "خفيف"، لا يلزم وجود أجهزة إضافية، ومع ذلك، يلزم تخطيط معدّل قليلاً لاستيعاب وصلات إضافية للمنشأة - أربعة وصلات لوحدة واحدة وستة للوحدات المزدوجة الدارات. يتم توسيع استطاعة التبريد للنظام "الكامل" لتقديم ما يصل إلى 75% من استطاعة التبريد الاسمية للوحدة القياسية، مما يجعله حلاً اقتصادياً للتبريد في المباني الكبيرة.

أداء متفوق في السوق

الأحدث في سلسلة الابتكارات من فريق التطوير في Daikin، المصممة لتقديم حلول صديقة للبيئة ورائدة في فئتها لتحسين أداء الطاقة في المباني مدى الحياة، يُقدم التبريد المجاني الجديد ذي الانتقال الطبيعي كفاءة أكبر بنسبة 19% من الطرازات الأخرى المتوفرة.

مع وضع التوجيه الأوروبي الجديد لأداء المباني (EPBD) حيز التنفيذ بحلول نهاية هذا العام، يمكن للتبريد المجاني أن يحمي المباني في المستقبل ويساعد على تلبية المتطلبات التي حددها EPBD للمباني الخالية من الطاقة تقريباً (nZEB) بحلول نهاية عام 2020 (2018 للمباني العامة).

سيطلق قريباً

تم إطلاق أنظمة التبريد المجاني الجديدة في نوفمبر 2018، وهي متاحة الآن، ومن المقرر التسليم في أوائل عام 2019. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة:

https://www.daikin.eu/en_us/product-group/chillers/EWAT-B.html

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال:

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة