مجموعة Daikin في معرض ISH 2019‏ - DEU18-042

19/12/2019

مجموعة Daikin في معرض ISH 2019 – انضم إلى مدينة Daikin

في ISH 2019، ستقوم Daikin Europe، الشركة الرائدة في السوق في حلول الراحة المناخية بما في ذلك التبريد وأنظمة مضخات الحرارة وأنظمة التحكم، بعرض قدرتها في الابتكار على مقياس كبير. سيقدم جناح المعرض، والذي سيغطي لأول مرة أكثر من 1,000 متر مربع، محفظة شاملة من الحلول. تعد مجموعة Daikin واحدة من عدد قليل جداً من العارضين في ISH 2019 التي تغطي محفظته من الحلول جميع المجالات - من التحكم في المناخ إلى التدفئة والتبريد والتهوية. وسينصب التركيز على الحلول الجديدة التي تستخدم غاز التبريد R-32 منخفض قيمة إمكانية حدوث احتباس حراري (GWP) حيث ستعرض Daikin منتجات أساسية جديدة.

محفظة منتجات 360°

أثناء التجول في مدينة Daikin في القاعة 12، الكشك E61 من المعرض التجاري، يمكن للزوار اكتشاف محفظة منتجات 360° للتطبيقات السكنية والتجارية - مضخات حرارة، وأنظمة مجزأة، وتقنية VRV، بالإضافة إلى المبردات وأنظمة التهوية - في وضع جيد في جو المدينة. لأول مرة، ستعرض Daikin منتجاتها على منصة عرض كبيرة تبلغ مساحتها 1,150 متراً مربعاً. تُظهر الشركة كيف يمكن تزويد مكونات المدينة الحديثة - المباني السكنية والمكاتب ومراكز التسوق والفنادق - بالتدفئة والتبريد الفعّالة والصديقة للمناخ.

مجموعة منتجات Bluevolution المبتكرة مع R-32

إن Daikin لسنوات في طليعة تطوير تقنيات التدفئة والتبريد الكفوءة في استخدام الطاقة مع غازات تبريد ذات قيمة احتمالية حدوث احتباس حراري GWP منخفضة لسنوات. بالإضافة إلى المحفظة القائمة، ستقدم الشركة الرائدة في أنظمة R-32 إبداعات مبتكرة من مجموعة منتجات Bluevolution في مجالات مضخات الحرارة هواء-إلى-ماء، ومضخات الحرارة ذات المصدر الأرضي، ومضخات الحرارة الهجينة العاملة على الغاز والمبردات في ISH 2019.

جوائز Daikin للتصميم

ستعرض Daikin مجموعة من الوحدات التي فازت مؤخراً بجوائز التصميم مثل الجائزة Red Dot و جائزة iF للتصميم عام 2018. تؤكد الجوائز على اهتمام الشركة المتزايد باحتياجات ملاءمة التصاميم الصناعية لكل من شركات التركيب والمستخدمين النهائيين.

دعم محسّن للعملاء من خلال Stand by Me

يمكن للزوار في ISH اغتنام الفرصة لمعرفة المزيد حول Stand by Me، وهي منصة التواصل لدى Daikin التي تدعم شركات التركيب المحترفة والمستخدمين النهائيين ومؤسسات مثل موفري الإسكان الاجتماعي. تتيح المنصة إدارة سهلة للمنشآت ذات التركيبات المتعددة المتصلة بالإضافة إلى الوصول المباشر عبر السحابة إلى وظائف القياس والمراقبة عن بُعد.

الجولات المصحوبة بمرشدين وجدار المعرفة

ستكون الجولات المصحوبة بمرشدين عبر مدينة Daikin متاحة باللغتين الألمانية والإنجليزية، مما يمنح مجموعات صغيرة من الزوار (عملاء وصحافة) الفرصة لمعرفة المزيد عن الابتكارات مباشرة من الخبراء. ستتم مشاركة العروض التقديمية عند جدار المعرفة - وهو جزء مخصص من الكشك - لتوصيل المعلومات حول المنتجات واتجاهات الصناعة والنظم التشريعية.

ستعرض Daikin Europe في معرض ISH التجاري (المنصة E61، القاعة 12.0، أرض معارض ميسي فرانكفورت) في الفترة من 11 إلى 15 مارس 2019. ستعرض Daikin Applied Germany حلولها التجارية الصناعية في كشك منفصل (المنصة G38، القاعة 8.0).

يتوفر المزيد من المعلومات على www.daikin.eu.

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ شركاة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Daikin Industries Limited وهي منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء وأنظمة التدفئة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5,500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.
على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. يعمل لدى شركة DAIKIN Industries حوالي 70,000 موظف حول العالم وحققت إيرادات بلغت حوالي 17.6 مليار يورو في السنة المالية 2018. تملك الشركة أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تطوير وتصنيع أنظمة تكييف الهواء والتبريد ومضخات الحرارة وهي واحدة من رواد السوق في مجال تكنولوجيا المضخات الحرارية.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

جهات اتصال الصحافة العالمية: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572/شارمين كيمبتون: ‎+44 7414 749973 Daikin-News@sheremarketing.co.uk
جهة اتصال الصحافة الألمانية: مايك شيفر: الهاتف: ‎089 746 308-40 schaefer@modemconclusa.de

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة