توسع شركة Daikin مجموعتها "Bluevolution" من خلال تقديم سلسلة مبردات جديدة تستخدم غاز التبريد R-32‏ - DEU18-025

04/06/2018

Daikin هي الشركة الأولى في العالم التي تقدم جيلاً جديداً من سلسلة المبردات ذات الضاغط اللولبي المبردة بالهواء والتي تستخدم غاز التبريد R-32.

تطلق Daikin جيلاً جديداً من سلسلة المبردات عالية الكفاءة ذات الضاغط اللولبي المبردة بالهواء والتي تستخدم غاز التبريد R-32. ستتوفر مجموعة المبردات ذات التبريد الهوائي الجديدة (EWAT ~ B) للتبريد فقط وتطبيقات استرداد الحرارة من استطاعة تبريد 80 كيلو واط إلى 700 كيلو واط في الظروف الاسمية.

مقارنة بمجموعة R-410A السابقة، تم تحسين نسبة كفاءة استخدام الطاقة الموسمية (SEER) بمقدار 10%. تتوافق مجموعة المبرد تماماً مع متطلبات الكفاءة التي تفرضها التشريعات الأوروبية الحالية (Ecodesign Lot21).

Daikin هي الشركة الأولى في السوق التي تقدم غاز التبريد R-32 في هذا القطاع.

تبلغ احتمالية حدوث احتباس حراري 675، وهو ما يمثل ثلث قيمتها لغاز التبريد الشائع الاستخدام R-410A.

يقلل اختيار R-32 (الاسم الكيميائي ديفلورو ميثان) من تأثير الاحتباس الحراري العالمي للمبردات ذات الضاغط اللولبي بفضل انخفاض قيمة احتمالية حدوث احتباس حراري لهذا الغاز إلى جانب الكفاءة العالية في استخدام الطاقة.

Daikin التي تعمل في حقل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغازات التبريد، كانت أول شركة في العالم تقدم R-32 في مكيفات الهواء المجزأة في عام 2012، وقد توسعت المجموعة في السنوات الماضية لتشمل مكيفات الهواء ومضخات الحرارة التجارية. اعتباراً من ديسمبر 2017، باعت Daikin ما يقرب من 12 مليون وحدة تستخدم R-32 في أكثر من 50 دولة.

بفضل تصنيف قابلية الاشتعال الأقل (يقع غاز التبريد R-32 في الفئة A2L في ISO817)، ويمكن استخدامه بأمان في العديد من التطبيقات بما في ذلك أنظمة المياه المبرّدة. أيضاً من السهل إعادة تدوير وإعادة استخدام غاز التبريد R-32، وهذه ميزة إضافية أخرى في صالحه وذلك لأنه يتكوّن من مكوّن واحد فقط.

ستتوفر سلسلة مبردات Daikin الجديدة بإصدارين من ناحية الكفاءة (فضي وذهبي)، يمكن دمجهما مع ثلاثة تكوينات صوتية (قياسي ومنخفض ومخفّض) ويوفر التخصيص الكامل لمتطلبات المشروع الخاصة.

يمكن توفير قائمة واسعة من الخيارات والملحقات عند الطلب، مثل المجموعة المائية المدمجة بالكامل لتقديم تشغيل بتدفق ثابت أو متغير، واستعادة الحرارة جزئياً أو كلياً لإنتاج الماء الساخن الصحي والعديد من الحلول الأخرى.

السلسلة الجديدة متوافقة تماماً مع منصة Daikin on Site القائمة على السحابة، والتي توفر عدداً من الوظائف المتقدمة بما في ذلك المراقبة عن بُعد وتحسين النظام والصيانة الوقائية.

أكثر من ذلك، تأتي سلسلة Daikin الجديدة بوظيفة السيد/التابع كميزة قياسية، مما يسمح بإدارة ما يصل إلى 4 وحدات على نفس النظام دون الحاجة إلى أجهزة تحكم خارجية.

لعمليات التركيب الأكثر تعقيداً (على سبيل المثال، عدد أكبر من الوحدات، تحكم بالأجهزة الطرفية ... إلخ.. )، يمكن أن تقدم Daikin خيار إدارة المبرد الذكية (Intelligent Chiller Manager)، مما يسمح بتحسين استخدام الطاقة في النظام، وعند الضرورة، التخصيص الكامل لحلول التحكم تبعاً لاحتياجات التركيب المحددة.

سياسة غازات التبريد في Daikin

تتميز Daikin بتاريخ طويل في التقليل المستمر من التأثير البيئي لمنتجات التبريد والتدفئة والتبجميد، فضلاً عن امتلاكها خبرة فريدة تأتي من تصنيع كلاً غازات التبريد والمعدات. هذه المكانة هي نتيجة لفلسفة الشركة في "أن تكون شركة رائدة في تطبيق الممارسات الصديقة للبيئة".

فيما يتعلق باختيار غاز التبريد، تتمتع Daikin بخبرة في استخدام الغازات المفلورة (HFC وHFO) وكذلك الغازات غير المفلورة (الأمونيا وثاني أكسيد الكربون والهيدروكربونات)، لأن الشركة تؤمن بتنوع خيارات غازات التبريد للسماح باستخدام أفضل الحلول المناسبة في كل تطبيق.

للحصول على نظرة عامة شاملة، يرجى مراجعة "سياسة Daikin والإجراءات الشاملة بشأن التأثير البيئي لغازات التبريد" http://www.daikin.com/csr/information/influence/daikin_policy-en.pdf

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة