الذكرى السنوية الخامسة والأربعون لتأسيس Daikin‏ - DEU18-033

20/09/2018

تحتفل Daikin Europe N.V.‎ بالذكرى السنوية مع الشركاء والموظفين حول العالم

احتفالاً بمرور 45 عاماً من النجاح منذ تأسيس Daikin لأول مرة في أوروبا، أقامت Daikin Europe N.V.‎ حدثاً كبيراً الأسبوع الماضي في كازينو أوستند للاحتفال بهذه المناسبة.

احتفلت Daikin Europe N.V.‎ بعامها الخامس والأربعين في أوروبا الأسبوع الماضي على نطاق واسع من خلال إقامة احتفال شراكة وحفلة للموظفين في بلجيكا في كازينو أوستند. تعد شركة Daikin Europe N.V.‎ جزءاً من Daikin Industries Ltd.‎، وهي قوة تصنيع رئيسية مع حضور عالمي في 150 دولة وحجم مبيعات يبلغ 17،620 مليون يورو.

باعتبار فريق Daikin Europe N.V.‎ مسؤول عن أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA)،فقد رسخ هذا الفريق مكانته كرائد لا غبار عليه في حلول التحكم بالمناخ، مع وجود جغرافي كبير، وقدرة إنتاجية وقوة عاملة تتوسع باستمرار، لتقديم اتجاه تصاعدي في الأرباح والمبيعات عام بعد عام. حضر من فريق الإدارة العليا لشركة Daikin السيد إنووي، رئيس مجلس إدارة Daikin Industries، والسيد توغاوا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Daikin Industries Ltd وأعضاء آخرين في الإدارة العليا.

في إحدى خطابات الترحيب، قال السيد ميناكا، رئيس شركة Daikin Europe N.V.‎:

"كان مفتاح استراتيجيتنا هو التوسع السريع في أنشطة البحث والتطوير لدينا، بدعم من القوى العاملة التي ازدادت من 170 موظفاً منذ خمس سنوات إلى أكثر من 350 موظفاً اليوم. أسسنا مركز تطوير أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا EMEA في العام 2011. نتج عن ذلك تطوير العديد من المنتجات الجديدة التي سمحت لنا باستهداف فرصاً جديدة في السوق، على سبيل المثال في التدفئة، مع إطلاق السلسلة الجديدة من Daikin Altherma ومجموعة الاحتراق الجديدة. تجاوز حجم مبيعاتنا 2 مليار يورو في عام 2015. بين عامي 2013 و2017، حققنا نمواً بنسبة 133%، ومن المقرر أيضاً أن يكون 2018 عاماً قياسياً.

"على الجانب البيئي، لقد أحرزنا أيضاً تقدماً جيداً: لقد توقعنا التشريع الحالي بنجاح وكنا أول من قدم في أوروبا غاز التبريد R32 الجديد، والذي يتميز بثلث احتمالية حدوث احتباس حراري فقط مقارنة بغازات التبريد السابقة.

فيما يتعلق بتوسيع الأعمال الجديدة، في عام 2016، قمنا بتوحيد استراتيجيتنا لنصبح الشركة الرائدة في جميع قطاعات سوق HVAC-R. وبالتزامن مع ذلك، رحبت Daikin Europe بشركة Zanotti في المجموعة، وهي شركة تتمتع بخبرة تزيد عن 50 عاماً في مجال التبريد".

Daikin بالصوت والصورة

في اليوم الأول من الحدث الذي استمر يومين، استقبلت Daikin‏ 553 ضيفاً من كبار الشخصيات بما في ذلك الممثلين الرسميين والعملاء والشركاء. شهد الحدث الرفيع المستوى مشاركة ممثلين مدنيين إقليميين رئيسيين بما في ذلك: السيد توملين، نائب الوزير - رئيس الحكومة الفلمنكية، والسيد فاندي لانوت - عمدة مدينة أوستند، والسيد ديكالوي - حاكم ويست فلاندرز، والسيد هاياشي - سفير اليابان في بلجيكا - والسيد كوداما - سفير اليابان في الاتحاد الأوروبي.

تم في البرنامج إدراج فيديو شخصي من رئيس الوزراء البلجيكي تشارلز ميشيل، يهنئ فيه Daikin على نجاحها كمساهم مهم في الاقتصاد الوطني.

كان موضوع الحدث هو عالم Daikin الرائع، الذي تم اختياره ليعكس اتجاه الشركة كمبتكر ذو رؤية، ملتزم بالبيئة ويمضي قدماً متطلعاً بإيجابية نحو المستقبل.

استكشف برنامج اليوم القيم الأساسية فيما يتعلق بالثقة، المبنية على نهج محوره الناس والفخر المشترك والشغف بالشركة والبيئة. تم التعبير عن ذلك من خلال مجموعة رائعة من العروض قام بتأديتها فنانين محليين وعالميين عبر مجموعة من الأنشطة تتضمن الرقص والألعاب البهلوانية وعزف البيانو الكلاسيكي وموسيقى البوب، تخللتها خطابات رئيسية.

وتوّجت الاحتفالات بتجمع 2300 من موظفي Daikin وضيوفها من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في اليوم الثاني.

للحصول على معاينة سريعة لصور من الحدث "عالم Daikin"، يمكنك زيارة الموقع: https://we.tl/t-BrzWCqtp8p
لمزيد من المعلومات حول Daikin، وتاريخها ورؤيتها انقر هنا

حول Daikin Europe N.V.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية. VRV وAltherma من Daikin هما أكثر أنظمة مضخات الحرارة مبيعاً في أوروبا، حيث تم تسليم أكثر من 500,000 نظام حتى الآن.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

مقالات ذات صلة