تختار ACTION شركة Daikin للتحكم بالمناخ في متجرها - DEU18-027

19/10/2018

تتشارك ACTION مع Daikin فيما يتعلق بنظام التحكم بالمناخ ونظام التهوية داخل المتجر عبر أوروبا

يقع مقر شركة Action في هولندا، وهي شركة بيع بالتجزئة بأسعار مخفضة لمواد غير غذائية. تشهد هذه الشركة نمواً متسارعاً ولديها أكثر من 1200 متجر في هولندا ولوكسمبورغ وبلجيكا وفرنسا وألمانيا والنمسا وبولندا.

تقدم العلامة التجارية Action بيئة رائعة وفسيحة وودودة للمتسوقين، وتقدم مجموعة واسعة ومذهلة من المنتجات بأقل الأسعار.

يعرض متجر الشركة في كلوبنبورغ في ألمانيا، الذي يفتخر بروحه، التصميم البسيط والأخلاقيات البيئية التي تكمن في صميم جاذبية المستهلك. أضف إلى ذلك المناخ المريح داخل المتجر الذي يخلق الجو المثالي.

يتطلب النهج الذي تميل إليه المجموعة البساطة والأداء الوظيفي عبر كل جانب لتسهيل برنامجها السريع والطموح للتوسع.

شكلت التكلفة بالنسبة إلى شركة Action عاملاً رئيسياً في اختيار أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، باعتبارها شركة تعمل في مجال البيع بالتجزئة بأسعار مخفضة، وقد سعت إلى العثور على مورّد HVAC يمكنه أيضاً تقديم التصميم والدعم لنظام HVAC بالإضافة إلى خدمات التنسيق المحلي في كل بلد تريد الشركة توسيع أعمالها فيه.

ميشيل كولين، مدير إنشاءات المجموعة في شركة Action يقول:

"إن Action عبارة عن شركة تعمل في مجال البيع بالتجزئة بأسعار مخفضة لديها برنامج توسع طموح جداً. ضمن هذا البرنامج، هناك تركيز قوي على إدارة تكاليف مشاريعنا وذلك للتحكم بالاستثمارات الإجمالية. السعر معيار هام جداً، وكجزء من مناقصة أوروبية، تمكنت Daikin من تمييز نفسها."

لقد كانت قوة الخبرة الفنية لشركة Daikin ووجودها في عموم أوروبا من العوامل المهمة أيضاً في اختيارهم كشركاء، كما يوضح مايكل كولين:

"عرضت Daikin أكثر من مجرد مورد لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC، لقد عملت كشريك في دعم تصميم مفهوم HVAC لتحقيق المزيد من الكفاءة، مع تقديم التواجد المحلي تقنياً لدعم فرقنا المنفردة في كل بلد."

في طابق المتجر، توفر وحدات الكاسيت ذات التدفق الدائري المثبتة على السقف من Daikin الحل المثالي لتكييف الهواء، فهي غير ملفتة للانتباه وغير بارزة، مما يضمن دوران الهواء بطريقة فعّالة والمحافظة على درجة حرارة مريحة على مدار السنة.

يوفر الخيار الفريد لتنظيف وحدة الكاسيت ذات التدفق الدائري تنظيف الفلتر تلقائياً وبانتظام، مما يُخفض تكاليف التشغيل والصيانة بشكل ملحوظ ويُحسّن مستوى الراحة من خلال توفير الهواء النظيف.

توفر الوحدات الداخلية المثبتة على الجدار والمرتبطة بالوحدات الخارجية على السطح إمكانية التحكم بالمناخ في مناطق المكاتب الخلفية والكانتين. وتتيح أدوات التحكم الذكية السريعة الاستجابة إمكانية التحكم الدقيق بدرجات الحرارة لتلبية مختلف المتطلبات داخل المبنى. وتساعد الستائر الهوائية المركّبة فوق الأبواب في زيادة مستوى الراحة للمتسوقين، لأنها تحافظ على مناخ داخلي مريح عند فتح الأبواب.

إن وحدة التهوية Modular L، المشهود لها من قِبل فريق IM Duurzaam على أنها "هادئة جداً من ناحية الصوت، ومزودة بتقنية توصيل وتشغيل بسيطة"، توفر الهواء المنعش للمتجر، وتعمل على استرداد الطاقة من الهواء الخارج لرفع مستوى الكفاءة إلى أقصى حد.

عمل فريق IM Duurzaam بالشراكة مع Daikin لمدة ثمانية أشهر. مع تركيب 20 متجراً حتى الآن و 30 متجراً إضافياً مجدولاً لهذا العام، فإن المتابعة السريعة للمتاجر الجديدة هي أمر أساسي لخطط النمو لدى Action، ويتطلب ذلك شريكاً مبادراً لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC، كما يوضح المدير العام ستيفان بيتلو:

"التسليم في الوقت المحدد أمر ضروري. ويعد التعاون أمراً بالغ الأهمية أثناء التنفيذ، حيث يستغرق تركيب تقنيات HVAC أسبوعاً واحداً فقط لكل متجر. تعليمات التجميع الواضحة تجعل التركيب سريعاً وسهلاً. "

يشير مدير متجر Cloppenburg إلى فوائد نظام التحكم بالمناخ:

"يعتبر تشغيل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC بديهياً، وتجعله الرموز البسيطة سهل الاستخدام. مناخ الغرفة مريح جداً، مع تدفئة موثوقة في الشتاء، كما أحدث التبريد فرقاً حقيقياً في الطقس الحار مؤخراً."

إن Action منفتحة بشكل إيجابي للغاية بشأن شراكتها المستمرة مع Daikin. يلخص ميشيل كولين، مدير إنشاءات المجموعة في شركة Action التجربة:

“من خلال تعاوننا مع الفريق التقني في Daikin، قمنا بتحسين تصميم نظام HVAC لدينا، مما أدى إلى خفض مستويات الاستثمار وتكاليف التشغيل. ولقد قدمت لنا Daikin إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات."

وختم بالقول:

"بناءً على النتائج الإيجابية التي حصلنا عليها، قررت Action توسيع تعاونها مع Daikin."

حول Daikin Europe N.V.‎ وDaikin Applied Europe S.p.A.‎

تُعد شركة Daikin Europe N.V.‎ منتجاً أوروبياً رئيسياً لمكيفات الهواء ومضخات الحرارة وتجهيزات التبريد، ويعمل لديها ما يقارب 5,500 موظف في أنحاء أوروبا ولديها 10 منشآت تصنيع رئيسية تقع في بلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

تُعتبر Daikin Applied Europe شركة متعددة الجنسيات تقوم بتصنيع وتوريد مكونات أنظمة HVAC المائية (المبردات ووحدات الوشائع ذات المراوح ووحدات معالجة الهواء وحلول إدارة الأنظمة) بجودة ووثوقية وكفاءة عالية.

تقود شركة Daikin Applied Europe تطوير وتصنيع وبيع منتجاتها وخدماتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويعمل أكثر من 650 شخصاً في مقرها الرئيسي وفروعها ومواقع التصنيع الخاصة بها.

تعتبر Daikin Europe وDaikin Applied Europe جزأين من Daikin Industries, Ltd، وهي أكبر شركة تصنيع لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC مع أكثر من 67,000 موظف. وهي موجودة في أنحاء العالم مع أكثر من 80 موقع إنتاج وعملاء في أكثر من 150 بلداً.

على الصعيد العالمي، تشتهر Daikin بنهجها الرائد في تطوير المنتجات والجودة التي لا تضاهى وتنوع حلولها المتكاملة. مع أكثر من 90 عاماً من الخبرة في تصميم وتصنيع تقنيات التدفئة والتبريد، تعد Daikin شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا المضخات الحرارية.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

معلومات إضافية

جهات الاتصال

اتصال وسائل الإعلام: أنجو ساربال: ‎+44 7980 785572 Daikin-News@sheremarketing.co.uk

منشورات إعلامية

مقالات ذات صلة