تطلق Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا مجموعة منتجات جديدة متوافقة مع ESMA في الإمارات العربية المتحدة

ديسمبر 2015

أعلنت Daikin، الشركة الرائدة في تصنيع وإنتاج حلول التبريد والتدفئة، عن إطلاق مجموعة منتجات متوافقة مع ESMA (هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس) في الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق المنتجات الجديدة خلال حفل الوكلاء السنوي لعام 2015، الذي أقيم في دبي بمشاركة وكلاء Daikin الأساسيين وشركات تركيب في جميع أنحاء الإمارات.

أعلنت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وهي هيئة اتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اللوائح التنظيمية الجديدة للمنتجات الكهربائية التي تم تطبيقها في 1 نوفمبر 2015. اللائحة التنظيمية الجديدة UAE.S 5010-1:2014 عبارة عن ترقية للمعيار الحالي لمكيفات الهواء (الخاصة بالغرف) التي لا تتطلب مجاري هوائية وهي ترفع MEPS (الحد الأدنى لمتطلبات كفاءة استخدام الطاقة) بنسبة 15% وتوفر ملصق طاقة جديد (بمعيار جديد). بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم معيار جديد UAE.S 5010-5:2011 لمكيفات هواء التطبيقات التجارية والصناعية (ذات المجاري الهوائية، والمبردات ، وذات الوحدات المثبّتة على الأسطح، وذات أنظمة VRF) مع MEPS (الحد الأدنى لمتطلبات كفاءة استخدام الطاقة).

تشمل المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها السلسلة FTKM (تقنية متطورة جداً مستوحاة من الاحتياجات المحلية)، ذلك كان أول مكيف هواء مجزأ في دول مجلس التعاون الخليجي مخصص لدرجات الحرارة الخارجية العالية ومزود بتقنية العاكس ويستخدم R-32 بما يتماشى مع الوصول المجاني العالمي إلى 93 براءة اختراع من Daikin حول المعدات التي تستخدم غاز تبريد من الجيل التالي R- 32. كما أن السلسلة FTNK (الذكية للغاية) وهي أول وحدة مجزأة ذات تصميم شرقي فازت بجائزة التصميم الجيد - اليابان عام 2015 مشمولة أيضاً ضمن المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها. تتميز الوحدة بتصميم أنيق معد لتلبية الذوق المحلي لأنماط الحياة المتميزة والراقية. تم تضمين المزيد من المنتجات كسلسلة FTN والسلسلة ذات المجاري الهوائية وسلسلة وحدات الكاسيت وسلسلة وحدات الأسطح وسلسلة VRV وذلك لتغطية جميع التطبيقات من الشقق السكنية والفيلات إلى المباني التجارية.

تهدف Daikin إلى رفع معايير الكفاءة من خلال تقديم منتجات متطورة، مزودة بتقنية العاكس، والعين الذكية، وغاز تبريد يتميز بقيمة منخفضة لاحتمالية حدوث احتباس حراري (GWP). تتميز جميع المنتجات الجديدة بقيمة EER عالية (معدل كفاءة استخدام الطاقة)، وبعدم استخدامها لمركبات هيدروكلوروفلور الكربون HCFC، وبانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون CO2.

أعرب السيد جيف واتسون، نائب المدير العام ومدير تطوير الوكلاء، عن أهمية سوق الإمارات العربية المتحدة ومساهمة Daikin النشطة في قطاع تكييف الهواء من خلال تطوير مجموعة منتجات جديدة كاملة مصممة خصيصاً لتلبية الظروف الخارجية ذات الحرارة العالية. تتجاوز هذه المنتجات معايير أداء الطاقة الدنيا MEPS للجهات التنظيمية المحلية والإقليمية مع مساهمتها في تقليل فاتورة الطاقة في الدولة.

وأضاف: ينصب تركيز Daikin على زيادة وتعزيز قدرات التجار/شركات التركيب ومعرفة المنتج من خلال الدعم الفني والتدريبي لدى Daikin، ومراكز قطع الغيار، ودعم ما بعد البيع، وفرق المبيعات والاستشارات المخصصة.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة