مبردات Daikin ذات التبريد الهوائي تحصل على علامة الجودة الإماراتية للتميز من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ESMA

نوفمبر 2016

حصلت Daikin، الشركة اليابانية الرائدة عالمياً والمبتكرة والموفرة لحلول تكييف الهواء المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية، على علامة الجودة الإماراتية (EQM) لأنظمة مبرداتها ذات التبريد الهوائي.

علامة الجودة الإماراتية (EQM) هي علامة مطابقة تُمنح للمنتجات التي تتمكن من إثبات امتثالها للمعايير الوطنية الإماراتية، و/أو المعايير الإقليمية و/أو الدولية ذات الصلة ويتم تصنيعها من قبل مؤسسة تطبق نظام إدارة جودة فعّال لضمان الامتثال باستمرار. تتضمن عملية الحصول على ترخيص استخدام علامة الجودة الإماراتية تقييماً شاملاً للمنتج بالإضافة إلى نظام الجودة المستخدم في الإنتاج من قبل الشركة المصنعة من خلال الاختبار والتفتيش.

"يشرفنا الحصول على علامة الجودة الإماراتية وشهادة الجودة لمبردات Daikin ذات التبريد الهوائي الممنوحة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس للتوافق مع المواصفة القياسية UAE.S 5010 - 5: 2014. سنستمر في ريادة التقنيات الجديدة وتقديم منتجات عالية الجودة إلى السوق. تم اعتماد ما مجموعه 336 طرازاً،" قال السيد كلوديو كابوزيو، مدير العمليات، Daikin Applied Europe.

أظهر تفتيش المصنع الذي تم إجراؤه أن مصنع Daikin يقوم بتصنيع المنتجات التي تتوافق مع متطلبات السلامة وكفاءة استخدام الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. الشهادة الممنوحة لـ DAIKIN هي أيضاً موافقة توفر الثقة للمنتجات من قِبل المستخدم النهائي.

"تعكس علامة الجودة الإماراتية قدرات Daikin لقيادة المعايير الدولية. تلتزم الشركة بتقديم أفضل المنتجات المتاحة لعملائنا وسوف نستمر في أن نكون علامة مرجعية في الصناعة من خلال تقديم المنتجات الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة والصديقة للبيئة والأعلى جودة إلى السوق." وأضاف السيد ريوجي سانو رئيس Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا.

سيتم الآن وضع علامة EQM على منتجات مبردات Daikin ذات التبريد الهوائي، لإثبات أنها تتوافق مع متطلبات السلامة وكفاءة استخدام الطاقة الخاصة بهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ESMA. Daikin هي إحدى العلامات التجارية القليلة الأولى في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي تحصل على شهادة علامة الجودة الإماراتية للمنتجات التطبيقية، مما يعكس التزامنا بالامتثال لجميع اللوائح التنظيمية المحلية والإقليمية عبر مجموعة منتجاتنا الكاملة.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة