معرض إميتك دبي

تتطلع Daikin إلى توسيع كبير في أعمالها التجارية في الإمارات العربية المتحدة

أكتوبر 2018

افتتاح أول صالة عرض في رأس الخيمة بالتعاون مع شركة "الضمان للأجهزة الكهربائية"

تتطلع Daikin، الشركة اليابانية الرائدة عالمياً في مجال تصنيع حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتجميد (HVAC-R)، إلى توسيع شبكة مبيعاتها في الإمارات العربية المتحدة. بالتعاون مع شركة الضمان للأجهزة الكهربائية، الوكيل المعتمد لشركة Daikin في رأس الخيمة، افتتحت العلامة التجارية أول صالة عرض حصرية لها في رأس الخيمة، مع العديد من صالات العرض المخطط إطلاقها في الأشهر المقبلة في الإمارات الأخرى.

Daikin Ras Al Khaimah-60.jpg
_11A0297.jpg

"يستند نمو Daikin على ثلاث ركائز رئيسية؛ سمعة العلامة التجارية كرائد عالمي؛ ومنتجات فائقة الجودة توفر الراحة والكفاءة وفواتير طاقة مخفّضة؛ وشبكة وكلاء قوية قادرة على تمثيل علامة Daikin التجارية. وشركة الضمان هي مثال رائع على ذلك،" قال تونا غولينك، نائب رئيس - المبيعات، للشرق الأوسط وإفريقيا في Daikin.

_11A0303.jpg

سامر علوية، المدير العام - المبيعات في الإمارات العربية المتحدة، Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا، قال: "باعتبارها سوقاً دائم الازدهار، تعد الإمارات العربية المتحدة محركاً رئيسياً لنمو علامة Daikin التجارية في المنطقة. بينما لدينا خطة قوية لتوسيع شبكة مبيعاتنا على الصعيد الوطني، فقد اخترنا رأس الخيمة لاستضافة صالة عرض حصرية أخرى في الإمارات العربية المتحدة."

تقدم صالة العرض الجديدة الواقعة في منطقة النخيل حلولاً لأصحاب المنازل التي تتطلب تصميم داخلي مبتكر لأنظمة التكييف في الإمارات العربية المتحدة. ستضم الصالة مجموعات منتجات التوسيع المباشر (DX) مع العاكس ومجموعات حجم غاز التبريد المتغير (VRV) الكاملة من Daikin.

قال سيف الدين الملا، المدير العام لشركة الضمان، “نحن ننظر إلى صالة العرض هذه كمزوّد لتجربة عملاء رائعة. ويشمل ذلك بيع منتجات عالية الكفاءة، وتوفير التركيب الاحترافي وخدمة ما بعد البيع. وستكون أيضاً منصة رائعة حيث يمكننا الاستماع إلى احتياجات العملاء المتطورة والتكيف وفقاً لذلك."

Daikin هي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC، حيث تقدم منتجات ذات كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة. تشتهر الشركة اليابانية بالابتكار بما في ذلك اختراع نظام VRV في ثمانينات القرن الماضي. وتوظف 70,000 شخص حول العالم ولديها 90 قاعدة إنتاج حول العالم ووجود في 150 دولة.

حول Daikin

شركة Daikin Industries هي شركة رائدة عالمياً في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC ولديها أكثر من 70,000 موظف حول العالم. تعمل Daikin بشكل أساسي في التطوير والتصنيع والمبيعات ودعم ما بعد البيع لمعدات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد وغازات التبريد ومواد كيميائية أخرى، فضلاً عن المنتجات الهيدروليكية النفطية. يقع المقر الرئيسي لشركة Daikin Industries في مدينة أوساكا اليابانية، ولديها 90 قاعدة إنتاج ووجود في 150 دولة حول العالم.

تروج Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا وتوفر دعم ما بعد البيع لمجموعة كاملة من معدات وأنظمة تكييف الهواء في كل مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا.

حول شركة الضمان للأجهزة الكهربائية

تأسست شركة الضمان للأجهزة الكهربائية عام 1993، وتقع في رأس الخيمة، وتعمل بشكل رئيسي في بيع وصيانة أنظمة تكييف الهواء، وتلبية جميع احتياجات العملاء من مقاولين رئيسيين، ومقاولي أنظمة تكييف الهواء، والمستخدمين النهائيين، وتوفر عقود صيانة سنوية للفنادق والمدارس والمباني والفيلات.

Daikin Ras Al Khaimah-38.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-43.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-12.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-25.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-3.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-11.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-35.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-9.jpg
Daikin Ras Al Khaimah-10.jpg

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة