تنشر Daikin سياستها وإجراءاتها الشاملة حول التأثير البيئي لغازات التبريد (اليابان)

فبراير 2016

أطلقت Daikin Industries Ltd.‎ منشوراً عالمياً جديداً يشرح سياستها وإجراءاتها المتعلقة بالتأثير البيئي لغازات التبريد.

بينما تُعرف Daikin بأنها أول شركة مصنعة تطلق مكيفات هواء / مضخات حرارة للتطبيقات السكنية والتجارية التي تستخدم غاز التبريد HFC-32، فإن هذا المنشور يركّز على مجال أوسع بكثير. إنه يشرح اعتبارات Daikin العامة لاختيار غاز التبريد، واتجاه غاز التبريد بالنسبة لمجموعة منتجات Daikin بالكامل، بما في ذلك VRV، والمنتجات التطبيقية ومنتجات التبريد. يُوضّح المنشور أيضاً دور الشركة وأصحاب المصلحة في تقليل التأثير البيئي خلال كامل دورة حياة غازات التبريد والمعدات.

تتميز Daikin بتاريخ طويل في التقليل المستمر من التأثير البيئي لمنتجات التبريد والتدفئة والتجميد، فضلاً عن امتلاكها خبرة فريدة تأتي من تصنيع كلاً من المعدات وغازات التبريد. هذا نتيجة لفلسفة الشركة في "أن تكون شركة رائدة في تطبيق الممارسات الصديقة للبيئة".

فيما يتعلق باختيار غاز التبريد، تتمتع Daikin بخبرة في استخدام الغازات المفلورة (HFC وHFO) وكذلك الغازات غير المفلورة (الأمونيا، وثاني أكسيد الكربون CO2، والهيدروكربونات)، لأن الشركة تؤمن بتنوع خيارات غازات التبريد للسماح باستخدام أنسب خيار لكل تطبيق. من خلال اتباع نهج شامل، تقوم Daikin بتقييم أربعة عوامل أساسية عند اختيار غاز تبريد: السلامة، والتأثير البيئي، وكفاءة استخدام الطاقة والفعّالية من ناحية التكلفة. يوضح هذا المنشور بمزيد من التفصيل ما يستلزمه ذلك، ويقدم بعض الأمثلة العملية من مجموعة منتجات Daikin.

من خلال هذا المنشور، تعتزم مجموعة Daikin العالمية مشاركة وجهات نظرها فيما يتعلق بمستقبل اختيار غازات التبريد مع العملاء والشركاء التجاريين وواضعي السياسات في البلدان.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة