WCT 6,000TR مبرد الطرد المركزي المبتكر

تعلن Daikin McQuay عن إطلاق الحل الفعّال للتبريد المناطقي

يونيو 2012

قدمت Daikin، الشركة الرائدة عالمياً والمبتكرة والمزودة لحلول تكييف الهواء المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية، مبرد الطرد المركزي الجديد WCT 6,000 ذي التبريد المائي و هو المبرد الأعلى كفاءة والأكبر استطاعة كمبرد تجاري للتبريد المناطقي في العالم.

بفضل استطاعات التبريد التي تصل إلى 6,000 طن (استطاعة تبريد)، توفر المبردات WCT كفاءات رائدة في الصناعة، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف التشغيل وعائد ممتاز على الاستثمار.

"يعد تصميم ضاغط المبرد عاملاً رئيسياً لتحقيق أعلى مستويات الاستدامةفي الأداء وكفاءة استخدام الطاقة في غرفة محطة التبريد، ولهذا السبب يتضمن نظام WCT 6000TR من Daikin McQuay على زوج من مبردات الطرد المركزي ثنائية المراحل مرتبة في تدفق عكسي متسلسل للوصول إلى رفع عالٍ يُطلب عادةً في أنظمة تبريد المناطق. إن ضواغط الطرد المركزي ذات المرحلتين تحتوي على موفرات فلاشية ذات مراحل بينية تزيد من عمر الوحدة" قال السيد ماجد مقار، مدير تطوير الأعمال في Daikin McQuay الشرق الأوسط

مع ارتفاع الطلب على الطاقة وارتفاع تكاليفها، تحتاج محطات التبريد المناطقي للمكاتب والصناعة والمنازل بشكل متزايد إلى الكفاءة والوثوقية والاستدامة. تمثل مبردات WCT أحدث منتج في سلسلة طويلة من الحلول المبتكرة من Daikin McQuay، نظراً لاعتبارهم خبراء في تقديم أنظمة تبريد المناطق في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

"ينتج عن هذا التصميم الفريد والمبتكر للدافع المتعاقب انخفاض بنسبة 67% في حمل الدفع، ووثوقية محسّنة وحياة تحمّل أطول. بالإضافة إلى ذلك، يساعد جهاز تحكم الناشر على تجنب الارتفاع المفاجئ، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة بنسبة 10% عند الأحمال الجزئية، مقارنةً بمجرى الغاز الساخن. علاوة على ذلك، يعمل كل ضاغط عند شحنة أقل، مما يزيد من أداء الطاقة عند التحميل الكامل" أضاف السيد مقار.

"يسعدنا إطلاق المبرد WCT 6,000TR! يعتمد مفهوم WCT على أبحاث السوق المكثفة مع مراعاة رغبات العديد من أصحاب المصلحة في الصناعة: المصممين وعمال التركيب والمالكين والمنظمين. إن WCT معد لقيادة صناعة تبريد المناطق في الشرق الأوسط، ووضع معايير جديدة في الكفاءة والمسؤولية البيئية. في الوقت الذي يقدم WCT فيه مردوداً أسرع للمستثمرين في التبريد المناطقي و سهولة في التركيب لمقاولي EPC، سيضمن WCT أيضاً تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية المدعومة إلى الحد الأدنى. يمكننا اليوم تبريد مدننا، مع الحفاظ على البيئة لجيل المستقبل". علق السيد فرانسوا بويري - رئيس Daikin McQuay الشرق الأوسط وإفريقيا.

"تقدم Daikin McQuay الدعم الكامل لعملائها في كل مرحلة من مراحل المشروع: التخطيط والتصميم والتركيب والتشغيل والصيانة. لقد أنشأنا أعلى اتجاه للكفاءة في عمليات التركيب كوحدات مستقلة مع نظام VRV الثوري من Daikin. وسنفعل نفس الشيء الآن في قطاع تبريد المناطق مع ميلاد WCT‏ ..‎" اختتم السيد بويري

في مرحلة التصميم، تتيح أدوات التحديد لدى Daikin و McQuay للمصممين إنشاء حل مخصص لأي مشروع تبريد، مع عدد كبير من التركيبات المختلفة للحصول على أفضل حل مُحسَّن لكل هيكل مبنى.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة