معرض إميتك دبي

تطلق Daikin أول نظام تكييف هواء في إفريقيا مزوّد بعاكس ويتميز باستخدام غاز التبريد الصديق للبيئة، R-32

نوفمبر 2018

تقدم المجموعة الجديدة المصممة خصيصاً لهذه المنطقة كفاءة عالية في استخدام الطاقة وأداءً ممتازاً مع انخفاض تأثيرها على الاحتباس الحراري

DSC_0189.JPG

أعلنت شركة Daikin، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات التدفئة والتبريد وغازات التبريد، عن إطلاق أول وحدة بالعالم مجزأة قابلة للتثبيت على الجدار مزودة بعاكس، GTKL-TV1، مصممة خصيصاً لظروف السوق الأفريقية. مع هذا الإطلاق الجديد، تقوم Daikin بقفزة كبيرة إلى الأمام فيما يتعلق بالتزامها بتطوير منتجات صديقة للبيئة للأسواق العالمية. تتميز المجموعة الجديدة باستخدام R-32، وهو غاز تبريد بديل بإمكانية استنفاد طبقة الأوزون تساوي الصفر مقارنةً بـ R-22 المستخدم سابقاً، واحتمالية حدوث احتباس حراري أقل مما هو عليه الحال مع R-410A.

بعد التصديق على بروتوكول مونتريال، يجب على الدول الإفريقية التخلص التدريجي من المواد المستنفدة إلى الصفر تقريباً بحلول عام 2030، بما في ذلك غاز التبريد R-22 المستخدم في معدات تكييف الهواء. على الرغم من أن كمية محدودة (2.5%) من غازات التبريد المستنفدة للأوزون ستظل متاحة بين عامي 2030 و2040 لصيانة معدات التبريد القديمة، إلا أنها لن تكون كافية لسد الحاجة ما لم يتم التحويل إلى غازات التبريد البديلة في المعدات الجديدة قريباً. بالنظر إلى عمر المعدات، تعتقد Daikin أنه من الضروري البدء باستخدام غازات التبريد غير المستنفدة للأوزون في مكيفات الهواء الجديدة بأسرع وقت ممكن.

قالت سناء حمداني، مدير منتجات DX، في Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا: "تستخدم مجموعة مكيفات الهواء المجزأة الجديدة من Daikin غاز التبريد ذي الاحتمالية المنخفضة لحدوث احتباس حراري وإمكانية استنفاد طبقة الأوزون تساوي الصفر، R-32، جنباً إلى جنب مع ضاغط Daikin المتأرجح الفريد، لتقديم أعلى كفاءة في استخدام الطاقة في الحياة الواقعية مع أقل تأثير على البيئة. لقد قمنا أيضاً بتجديد تصميم الهيكل الخارجي ومواصفات أخرى لتحسين تجربة العملاء مع تقديم تبريد هو الأكثر تقدماً في الكفاءة والمسؤولية."

تم تصميم GTKL-TV1 من Daikin خصيصاً لهذه المنطقة. إلى جانب توفير تبريد قوي وفعّال، يمكن للمجموعة الجديدة أيضاً تحمل أكبر نطاق فولتية من 160 إلى 265 فولت، لتشغيل خالٍ من تبديل الفولتية التلقائي. تجعل الحماية القياسية ضد التآكل والتصميم القوي هذه المجموعة مقاومة لعمليات المناولة القاسية والنقل.

_11A0326.jpg

"مصممة لتلبية المتطلبات المقيدة للسوق الأفريقي، مثل إمدادات الطاقة غير المستقرة، ستتخطى مكيفات هواء Daikin المطورة حديثاً توقعات المستخدم النهائي من خلال تقديم تبريد قوي وفعّال على مدار العام دون المساومة على التصميم أو الراحة أو الوثوقية." قال روبرت كاغابو، مدير إدارة - مبيعات إفريقيا - Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا.

abbas.jpeg

"تتلاءم تقنية العاكس من Daikin تماماً مع الظروف المناخية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تم تصنيع تقنية العاكس الذكي لتزويد المستخدمين بضبط مستمر لاستطاعة الوحدة من خلال سرعات متغيرة، دون توقف، بينما تقوم الأنظمة التقليدية بتنظيم درجة الحرارة عن طريق تشغيل الضاغط وإيقافه مما يؤدي إلى تقلبات في درجات الحرارة. يعود نجاح Daikin إلى حد كبير إلى الفهم العميق والعلاقات القوية التي نتميز بها مع وكلائنا في إفريقيا. كان من الضروري بالنسبة لنا أن نذهب إلى هذه الأسواق الجديدة مع شركائنا لأن المعرفة المحلية لديهم حول المنطقة، والديموغرافيا المستهدفة ومتطلبات كل منهم، تلعب دوراً أساسياً في تطوير وصيانة منتجات وخدمات عالية الجودة،" أوضح عباس محمد ميراج، المدير الإقليمي - مبيعات إفريقيا والشرق الأدنى - Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا.

Taleih.jpg

“لقد خططت Daikin لحملة تسويقية فعّالة لإيجاد تأثير DAIKIN INVERTER من خلال برنامج توعية حول العاكس (AWP) يستهدف كل أصحاب المصلحة. وستستمر الحملة لمدة عام كامل لزيادة وعي المستهلك حول العواكس وغاز التبريد الممتاز R-32"، أضاف طليع الحلبي، مدير التسويق في Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا.

أقيم حفل الإطلاق في مصنع Daikin في الهند، بحضور الموزعين والوكلاء الرئيسيين في جميع أنحاء منطقة إفريقيا.

حول Daikin

شركة Daikin Industries هي شركة رائدة عالمياً في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC ولديها أكثر من 70,000 موظف حول العالم. تعمل Daikin بشكل أساسي في التطوير والتصنيع والمبيعات ودعم ما بعد البيع لمعدات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد وغازات التبريد ومواد كيميائية أخرى، فضلاً عن المنتجات الهيدروليكية النفطية. يقع المقر الرئيسي لشركة Daikin Industries في مدينة أوساكا اليابانية، ولديها 90 قاعدة إنتاج ووجود في 150 دولة حول العالم.

تروج Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا وتوفر دعم ما بعد البيع لمجموعة كاملة من معدات وأنظمة تكييف الهواء في كل مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا.

DSC_0214.JPG
DSC_0342.JPG
DSC_0408.JPG
DSC_0401.JPG
DSC_0371.JPG
DSC_3828.JPG
DSC_0403.JPG
DSC_3753.JPG
DSC_3941.JPG

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة