وحدات معالجة الهواء من مجموعة DAHU المصنعة في مصنع Daikin في جبل علي الآن معتمدة من Eurovent

مارس 2016

أعلنت Daikin، الشركة الرائدة في تصنيع وإنتاج حلول التبريد والتدفئة، أن وحدات معالجة الهواء من مجموعة DAHU المصنعة في مصنع Daikin في جبل علي أصبحت الآن معتمدة من Eurovent. في وقت سابق من ديسمبر 2014، افتتحت Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا مصنعها الجديد لوحدات معالجة الهواء في جبل علي لخدمة كلٍ من الأسواق المحلية والإقليمية من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا.

“يعتمد أساس تصميم الوحدة على تصميم وحدة معالجة الهواء الاحترافية في مصنعنا في ميلانو، إيطاليا. أثناء متابعة التصميم والعمليات من مصنعنا في إيطاليا، تمكنا من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات وأفضل الممارسات في بناء الوحدات التي تزود عملائنا بمنتجات ذات أعلى جودة. نظراً لأن الشرق الأوسط أصبح أكثر اهتماماً بكفاءة استخدام الطاقة، فإن اختيار السلسلة الاحترافية كمنتج مفضل لدينا يمنح عملاءنا إمكانية الوصول إلى جميع ميزات كفاءة استخدام الطاقة المتاحة للوحدات المعتمدة من Eurovent مع مصفوفة مراوح" قال كيليان كيلي، مدير الأعمال الإقليمي لمنتجات Air Side في Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف: "لقد أدى تحديد موقع المصنع في جبل علي أيضاً إلى تقليل أوقات التسليم لدينا، مما يوفر لعملائنا خدمة أفضل ووقت استجابة أفضل ليس فقط للتوصيل السريع وفي الوقت المحدد ولكن أيضاً لتوفير أي خدمات احتياطية إضافية أو خدمات ما بعد البيع التي يرغبون في الاستفادة منها."

شهد المصنع العديد من التحولات في الأشهر الـ 11 الأخيرة. كانت الخطوة الرئيسية الأولى هي الانتقال إلى منشأة جديدة أكبر في أبريل 2015 مما أدى إلى توفير المزيد من المرونة والقدرة على تصنيع آلات تزيد قيمتها عن مليون دولار شهرياً. بعد مرور شهر تقريباً، تم الانتهاء من إجراء شهادة ISO 9001، وهو شرط أساسي للحصول على شهادة Eurovent.

لقد استثمر المصنع أيضاً في معدات الاختبار الخاصة به، مما يسمح بإثبات الامتثال لمعيار EN1886 للاختبار الحجمي واختبار التسريب واختبار القوة الميكانيكية لعملائه. حظيت Daikin بامتياز على بعض المشاريع التي أتيحت للشركة الفرصة لإنتاجها. أعلى المواصفات كانت لقطاع النفط والغاز.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة