استهداف إيجاد قيمة جديدة كقاعدة أساسية لتطوير التكنولوجيا

استكمال "مركز التكنولوجيا والابتكار في اليابان"

يناير 2016

أعلنت Daikin Industries، Ltd.‎ عن الانتهاء من إنشاء مركز التكنولوجيا والابتكار (المشار إليه فيما يلي بالأحرف "TIC") في مصنعها في يودوغاوا الواقع في مدينة سيتسو، اليابان. مع بدء العمليات في نوفمبر 2015، ستعمل المنشأة الجديدة كقاعدة أساسية لتطوير التكنولوجيا لمجموعة Daikin المتوسعة عالمياً.

تقوم شركة Daikin ببناء التكنولوجيا رقم 1 على مستوى العالم في التقنيات الأساسية التي تشمل العواكس ومضخات الحرارة والمواد الكيميائية الفلورية من خلال الابتكار التعاوني داخل الشركة وخارجها وستستفيد من التقنيات الجديدة والمتقدمة لتوسيع الأعمال التجارية باستخدام منتجات مختلفة وإيجاد قيمة وفرص عمل جديدة.

تقع منشأة TIC في مبنى من ستة طوابق يغطي مساحة من الأرض تبلغ 49,000 م2 لاستثمار ما يقرب من 38 مليار ين وتوظيف 700 شخص. سيساعد مركز التكتولوجيا والابتكار Daikin في تسريع تنفيذ "الإبداع التعاوني" على مستوى العالم من خلال التحالفات والتعاون مع مختلف الشركات والجامعات والمؤسسات البحثية. تعزز Daikin بالفعل تحالفات شاملة مع جامعة كيوتو وجامعة أوساكا ومعهد نارا للعلوم والتكنولوجيا بالإضافة إلى أعمال بحث وتطوير مشتركة مع بناة المنازل ومصنعي الأجهزة والمواد الكهربائية وشركات الهندسة المعمارية.

ولتحقيق ذلك، تم دمج مجموعة متنوعة من ابتكارات التصميم في مكتب TIC ومناطق المختبرات لتعزيز الإبداع التعاوني للمهندسين بغية التغلب على العقبات. يستخدم المبنى تقنيات Daikin لإنجاز بناء ذي قيمة طاقة صفر بهدف تقليل الطاقة بنسبة 70% مع المختبرات التي تدعم التقنيات الأساسية.

لمعرفة المزيد، استخدم هذا الرابط: http://www.daikinme.com/about-daikin/news-press-releases/news-technology-and-innovation-center-in-japan.jsp

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة