Daikin Egypt office 9.jpg

تفتتح Daikin المقر الجديد في مصر

ديسمبر 2019

تهدف هذه الخطوة المتقدمة إلى متابعة رؤية الشركة لتوسيع وتقوية ريادة السوق مع الترويج أيضاَ لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الفعّالة من Daikin

Daikin Egypt office 2.jpg

قامت Daikin، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الابتكار والموفر لمنتجات وحلول تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد (HVAC-R) المتطورة والعالية الجودة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية؛ بالكشف عن افتتاح مقرها الجديد في القاهرة والتي يُتوقع أن تساعد في جهود توسيع حضورها في السوق المصري. يمثل الافتتاح خطوة إلى الأمام في تحقيق رؤية الشركة في ترسيخ وجود أقوى في السوق وتعزيز خطها المتنوع من حلول HVAC الفعّالة عبر قاعدة عملائها التي تم تأسيسها في مصر.

Daikin Egypt office 1.jpg

قال تونا غولينك، نائب الرئيس-للمبيعات في Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا: “يأتي افتتاح هذه المقر الجديد تماشياً مع خطة الإدارة Fusion 20 لاختراق كل منطقة من خلال إنشاء مكاتب وشركات مبيعات محلية. منذ تأسيس Daikin مصر في العام 2016، حققنا نمواً ملحوظاً، والذي بدوره وضعنا كواحد من أهم اللاعبين في السوق المصري - الذي يتميز بوجوده النشط وإعداده المتين وعملياته القوية."

"مع افتتاح هذا المقر، أحدث استثماراتنا، نتخذ خطوة أخرى إلى الأمام في متابعة حلمنا ورؤيتنا للتوسع المستمر وتعزيز ريادتنا في السوق وظهورنا في جميع البلدان التي نعمل فيها وللترويج لحلول HVAC الفعّالة لدينا والمساهمة بشكل أكبر في المجتمع."

Daikin Egypt office 10.jpg

"تمهد مصر حالياً الطريق لمشاريع التنمية العمرانية الواسعة النطاق. بحلول عام 2050، من المتوقع أن يرتفع عدد السكان الحالي البالغ 23 مليون نسمة في القاهرة الكبرى إلى أكثر من 40 مليون نسمة. يقترن هذا تلقائياً باستثمارات في بناء مساحات مكتبية ومراكز بيع بالتجزئة ومراكز رعاية صحية. وبالتالي، من المتوقع نمو كبير في سوق تكييف الهواء. بافتتاح المقر الجديد في مصر، تضع Daikin الأساس لتطوير الأعمال التي تتنافس بقوة على المشاريع الكبيرة من خلال الاستفادة من المعرفة المحلية والخبرة الاستثمارية لشريكنا "BPE Partners" والتعاون مع المقر الرئيسي لشركة Daikin الشرق الأوسط في دبي. مع المنتجات الموفرة للطاقة التي تتراوح بين الاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية، تستعد Daikin لتوسيع نطاق أعمالها بشكل كبير في مصر. النجاح الذي تحققه الشركة في السوق المصرية سوف يستخدم كنقطة انطلاق للتطورات المستقبلية في الشرق الأوسط وإفريقيا،" اختتم شونيتشي موشياكي، المدير الإداري، Daikin مصر.

سيلعب مقر Daikin مصر الجديد، الواقع في القاهرة، دوراً رائداً في عملية الترويج والبيع وتقديم دعم ما بعد البيع لمجموعة منتجات الشركة المتنوعة من معدات تكييف الهواء من الوحدات المجزأة وأنظمة VRV وأنظمة المبردات في كل أنحاء مصر. سيتضمن المقر أنظمة VRV الذكية على أنها حل متكامل لتكييف الهواء، إلى جانب أدوات تحكم أخرى وأنظمة BMS. يتميز المقر أيضاً بعمليات البيع والصيانة ومركز التدريب ومركز الخبرة. سيكون فريق من موظفي Daikin ذوي المهارات العالية على استعداد لمقابلة العملاء القدامى والجدد ومساعدتهم في تلبية متطلباتهم.

حول Daikin

تُعتبر Daikin Industries شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع منتجات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد (HVAC-R) المتقدمة والعالية الجودة وحلول للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية. تأسست في اليابان عام 1924، تسعى الشركة جاهدة إلى الجمع بين الخبرة والتجربة لإيجاد تقنيات مبتكرة جديدة من خلال توقع المتطلبات المستقبلية للعملاء والمجتمع. لقد تطورت Daikin على مدار تسعة عقود لتوظف 76,000 شخص مع 100 قاعدة إنتاج ووجود في 150 دولة حول العالم.

تروج Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا وتوفر دعم ما بعد البيع لمجموعة كاملة من معدات وأنظمة تكييف الهواء في كل مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا.

في مصر، دخلت Daikin في شراكة مع BPE Partners، وهي شركة مصرية رائدة مساهمة خاصة، لتأسيس Daikin Air Conditioning Egypt S.A.E، ومقرها الرئيسي في القاهرة، مصر وبدأت عملياتها في أغسطس 2016. نحن نروّج ونبيع ونقدم خدمات ما بعد البيع لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC الكاملة المباعة في السوق.

Daikin Egypt office 7.jpg
Daikin Egypt office 3.jpg
Daikin Egypt office 8.jpg
Daikin Egypt office 5.jpg
Daikin Egypt office 6.jpg
Daikin Egypt office 4.jpg

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة