Capture.JPG

نظام Daikin Mini VRV 5-s المزود بغاز التبريد R-32 الصديق للبيئة قريباً في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا

مايو 2020

نظام مطور حديثاً يساعد في تقليل انبعاثات الكربون في قطاع تكييف الهواء

أعلنت شركة Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) مؤخراً أن نظام تكييف الهواء Mini VRV 5-s المزود بغاز التبريد R-32 الصديق للبيئة سيتوفر قريباً في المنطقة حيث تتجه الشركة لتعزيز مساهماتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بعد تزايد المبادرات المتعلقة بحماية البيئة والاستدامة.

تم إطلاق النظام المطور حديثاً Mini VRV 5-s في أوروبا مؤخراً، مما يمثل علامة فارقة في محاولة Daikin Europe المساعدة في تقليل انبعاثات الكربون في قطاع تكييف الهواء. مع تنوع من ناحية التصميم هو الأفضل في فئته، يُعدّ هذا النظام الحل لتكييف الهواء في التطبيقات التجارية الصغيرة والمباني السكنية. نظام التحكم السهل عبر الإنترنت ودرجة حرارة غاز التبريد المتغيرة صممت كلها لتوفير الراحة المثلى.

Daikin Egypt office 1.jpg

قال تونا غولينك، نائب الرئيس-مبيعات Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA): "بعد الإطلاق الناجح للنظام في أوروبا، تبحث Daikin في نقله إلى مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا لتلبية الطلب المتزايد على العروض الصديقة للبيئة في قطاع تكييف الهواء الإقليمي. يتضمن الابتكار الأخير هذا أحدث التطورات التكنولوجية، بما في ذلك غاز التبريد R-32 ذي الاحتمالية الضئيلة لحدوث احتباس حراري (GWP)، لتلبية معايير السلامة والتوافق البيئي والاقتصاد وكفاءة استخدام الطاقة في مجال VRV بشكل فعّال."

VRV عبارة عن مضخة حرارة هواء-إلى-هواء تحصل على طاقتها للتبريد والتدفئة والتهوية من الهواء كمصدر طاقة مستدام وتمكن من إدارة الطاقة الحرارية الشاملة في المبنى. جميع معايير VRV المعروفة مثل تكنولوجيا درجة حرارة غاز التبريد المتغيرة (VRT) مشمولة أيضاً في إصدار Mini VRV المدمج. الوحدة الخارجية سهلة النقل ومرنة في الاستخدام، بفضل أبعادها المدمجة. وهي مجهزة أيضاً بتصميم مروحة جديد غير متماثل ونظام كشف التسريب وصمامات إيقاف وضاغط متأرجح من Daikin.

مع مروحة واحدة فقط، مصممة حديثاً، وأكبر حجماً، يوفر النظام Mini VRV 5-s معدل تدفق هواء مرتفعاً وانبعاثات ضجيج منخفضة تصل إلى 39 dBA. يمكن دمجه مع وحدات الجدران والوحدات المخفية ووحدات الكاسيت، والآن أيضا مع ستائر الأبواب الهوائية. كما يمكن دمجه أيضاً في نظام تهوية.

يُصدر كميات أقل من الكربون بسبب غاز التبريد R-32 المؤلف من مكوّن واحد، والذي يسهل إعادة استخدامه وإعادة تدويره. تبلغ قيمة احتمالية حدوث احتياس حراري GWP لغاز التبريد R-32 ثلث تلك الخاصة بغاز التبريد R-410A الشائع الاستخدام في السوق مع تخفيض مكافئ لانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 بنسبة تصل إلى 75%. علاوة على ذلك، يتوافق Mini VRV 5-s مسبقاً وبشكل كامل مع European LOT 21، Tier 2 ويوفر كفاءة موسمية رائدة حيث تم تصميمه بمبادل حراري فريد من ثلاثة صفوف.

لمزيد من المعلومات؛ https://www.daikinmea.com/en_us/product-group/vrv/vrv5.html

حول Daikin

تُعتبر Daikin Industries شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع منتجات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد (HVAC-R) المتقدمة والعالية الجودة وحلول للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية. تأسست في اليابان عام 1924، تسعى الشركة جاهدة إلى الجمع بين الخبرة والتجربة لإيجاد تقنيات مبتكرة جديدة من خلال توقع المتطلبات المستقبلية للعملاء والمجتمع. لقد تطورت Daikin على مدار تسعة عقود لتوظف 76,000 شخص مع 100 قاعدة إنتاج ووجود في 150 دولة حول العالم.

تروج Daikin الشرق الأوسط وإفريقيا وتوفر دعم ما بعد البيع لمجموعة كاملة من معدات وأنظمة تكييف الهواء في كل مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا.

منشورات صحفية

مقالات ذات صلة