Skip to main content

نظرة عامة على المنشأة

bg-image

تشي نو موري

الناس يتجمعون عبر الحواجز للتعاون فيما بينهم

تتيح هذه المساحة المشتركة لزوار مركز التكنولوجيا والابتكار إجراء المناقشات وتعميق التعاون والعثور على شركاء واكتشاف الإمكانات المستقبلية. ويتم تشجيع الابتكار من خلال التعاون المتبادل. في مختبر Daikin المفتوح (DAIKIN OPEN LAB) المجاور، يتم التعرّف على مواضيع جديدة لتطوير التكنولوجيا أثناء تقييم المنتجات التي تنشأ من تقنيات Daikin المتقدمة.

تستوعب القاعة 250 شخصاً، وتتميز بمعدات ترجمة فورية (للترجمة بأربع لغات)، ويعزز خط الرؤية المريح تفاعل الجمهور في جميع الأماكن ويشمل ذلك المؤتمرات والمحاضرات والعروض التقديمية.

تساعد معروضات Daikin من التقنيات المتقدمة الزوار على معرفة المزيد حول الشركة وتعمل كنقاط انطلاق للتعاون بين المهندسين داخل الشركة وخارجها والعملاء.

تتسع صالة الطعام لحوالي 150 شخصاً، وتوفر للضيوف مكاناً للراحة والاسترخاء لتناول الطعام معاً وبناء علاقات قوية.

يشجع الجو المفتوح لغرفة المؤتمرات المتعددة الاستخدامات هذه على المناقشة الصريحة وغير المقيدة. وتتوفر الترجمة الفورية بأربع لغات.

تعرض هذه القاعة تاريخ القرارات المهنية لشركة Daikin إلى جانب تطور المنتجات والتقنيات التي تؤدي إلى نقاط تحول للشركة. بإمكان الزوار التعرف على الخصائص المميزة لهندسة الشركة ونقاط قوتها وثقافتها الموروثة منذ تأسيسها. تساعد القاعة في بناء أسس التعاون المستقبلي مع الزوار.

bg-image

منصة التعاون (Waigaya)

المساحة المكتبية تسرّع التعاون الداخلي.

تساعد منصة الاجتماعات في وسط المساحة المكتبية على التعاون (waigaya) عبر الأقسام وتعمل كبيئة ترويج لإدارة "سريعة ومسطحة" تسرع الابتكار. لا تبعد جميع مناطق العمل أكثر من 30 م (وهو الحد الذي يسمح للأشخاص بالتعرف على مواقف الآخرين) من المنصة.

تم تصميم هذه الغرف للأفراد والمجموعات الصغيرة الراغبين في التركيز في هذه البيئة المكتبية المفتوحة.

تتم مراقبة درجة الحرارة والهواء في المساحات المكتبية باستمرار. ويتم تركيب المنتجات المطورة حديثاً للاختبار. يعمل مركز التكنولوجيا والابتكار بأكمله كمختبر.

يشعّ الضوء الطبيعي الوافر من الأعلى لضمان الحصول على إضاءة كافية والحفاظ على الطاقة. توفر الردهة أجواء مفتوحة للطوابق المكتبية حيث يتجمع عدد كبير من الأشخاص.

مختبر المستقبل

فكّر في الجهود المبذولة حالياً من منظور إنشاء المستقبل

bg-image

تسمح مساحة الاستوديو المفتوحة هذه بتعاون أشخاص من مختلف الحقول من داخل الشركة وخارجها بنشاط. وينخرط المشاركون في مناقشات نشطة وغير مقيدة مع التركيز على المستقبل لخلق الابتكار على أساس نهج التنبؤ الاستشراقي التراجعي. يتكون مختبر المستقبل من استوديو ومساحة لإنشاء نماذج أولية ومطبخ مفتوح.

يتلقى مهندسو Daikin المشورة من أساتذة الجامعات حول العالم والباحثين في مختلف الحقول أو يعملون على أبحاث قائمة على موضوعات في مجموعات صغيرة لإنشاء أفكار جديدة. تتميز سبع غرف متشابهة بمفاهيم وتصميمات داخلية مختلفة لإلهام العديد من الباحثين.

المختبر

تساعد المعدات التجريبية العالمية على تجسيد الابتكار.

المختبر كامل مزوّد بأحدث المعدات ويقع بجوار المكتب. تم تصميم المختبرات المختصة لدعم التعاون الداخلي والتعاون مع المؤسسات البحثية والشركات داخل اليابان وخارجها. ويتعاون المهندسون في العمل معاً على مجالات مختلفة (مثل تكييف الهواء والكيمياء) باستخدام المعدات التجريبية. تسهل بيئة المختبر التفاعل بين المهندسين لقولبة تقنيات جديدة. وسيستمر المختبر، باعتباره المرفق الأساسي "لتكنولوجيا Daikin"، في إنشاء وإضافة قيم جديدة للمستقبل.

يمكن إجراء تجارب كيميائية وتقييمات متنوعة في مساحة التجارب هذه. ويتيح التصميم المفتوح "تفاعل المعرفة" بشكل عفوي.

هذه أول حجرة كهرومغناطيسية شبه عازلة للصدى بقياس 10م لمكيفات الهواء في اليابان. تسمح هذه الحجرة المجهزة بطاولة دوارة كبيرة ذات منصتين (علوية وسفلية) بقياس منفصل للضجيج الكهرومغناطيسي الناتج عن الوحدات الداخلية والخارجية لمكيفات الهواء أثناء تشغيلها.

مقالات ذات صلة

هل تريد مساعدة؟

Find more information

Need help?

Find more information

Need help?