Skip to main content

مجمع Zome Central مع مكاتب متعددة الاستخدامات

كان اختيار نظام VRV 5 سهلاً: فهو متفوق تقنياً، ويتميز بكفاءة أعلى في استخدام الطاقة، واستدامة بيئية. اكتشف لماذا كان VRV 5 الخيار المفضل للعميل ولشركة التركيب!

تقدم Zome، وهي شبكة وكالات عقارية دولية ذات حضور قوي في البرتغال وإسبانيا، مفهوماً فريداً من خلال مجمعاتها العقارية. هذه المجمعات عبارة عن مساحات حديثة ورشيقة حيث يعمل الاستشاريون المحترفون وفرق الدعم الخبيرة لديهم لتقديم تجربة شخصية للعملاء.

كانت Zome أحد عملاء Frivenco المتخصصين في التهوية وتكييف الهواء لسنوات عديدة. ولقد ساهمت تقنية Daikin المتقدمة، ومعرفة العلامة التجارية وجودة المنتج، في جعل Daikin شريكاً موثوقاً به لكل من Zome وFrivenco، والتي تسعى إلى تزويد العملاء بحلول تحكم بالمناخ رائدة في السوق.

بالنسبة للمجمع في Paço de Arcosin، في منطقة العاصمة لشبونة، كانت المرونة أمراً أساسياً في اختيار نظام تكييف الهواء. يدعو مفهوم المجمع إلى مساحات عصرية ورشيقة مع غرف متعددة الوظائف، وتخطيط يشمل مجموعة من أحجام الغرف مع أنواع مختلفة من الإشغال والاستخدام. وكان العثور على حل يوفر أقصى قدر من الاستدامة أمراً ضرورياً أيضاً للتوافق مع قيم العلامة التجارية للشركة والتي تشمل التفكير المستقبلي وتطبيق التقنيات المتقدمة.

داخل مجمع ZOME في لشبونة

تشمل مكاتب مجمع لشبونة مساحة عمل مشتركة كبيرة حيث يمكن لمستشاري شبكة Zome الزائرين العمل، وغرفة تدريب ومكاتب فرق عمل. وبالإضافة إلى منطقة استقبال، هناك أيضاً العديد من مناطق الاستخدام المشتركة الأخرى، بما في ذلك غرفة الاستراحة حيث يمكن للناس الاسترخاء وتناول الطعام ومساحة ترفيهية للأطفال.

كجزء من مجموعة منتجات Bluevolution الخاصة بشركة Daikin التي تستخدم R-32، أوصت شركة Frivenco بالسلسلة-S من VRV 5 الأحدث من Daikin، وبدعم من Zome دون تحفظ كخيار تقني متفوق يلبي التنوع المطلوب واستخدام المساحة والاستدامة

"كان نظام VRV 5 خياراً طبيعياً لشركة Zome: فهو متفوق تقنياً، حيث يقدم النظام كفاءة أعلى في استخدام الطاقة مع توفير الاستقرار البيئي، مما يساهم في مناخ أفضل لكوكبنا".

مجمع Zome في لشبونة من الجو

مرونة في التكوين والتركيب

كان أحد قيود التي واجهت عملية التركيب لدى Zome هو موقعها في وسط المدينة، مما يعني أن الوحدات الخارجية لا يمكن أن تتجاوز ارتفاعاً معيناً. مع مروحة واحدة، وغلاف حاضن صغير الحجم والذي يبلغ ارتفاعه 95 سم فقط، كانت الوحدات غير مرئية بمجرد تركيبها خلف حافة بارتفاع متر فوق المساحة المراد تكييف هوائها.

مقارنةً مع الوحدات السابقة التي تستخدم R410A، وجدت Frivenco أن وحدات السلسلة-S من VRV 5 كانت أسرع وأسهل في التركيب. وتتيح مقابض الرفع المضمّنة إمكانية نقل الوحدة ووضعها في مكانها بواسطة شخصين فقط دون الحاجة إلى معدات رفع إضافية.

كانت إحدى المزايا الرئيسية للسلسلة-S من VRV 5 لـ Frivenco هي أداة VRV للتصميم السريع الفريدة على ويب والتي توفر للاستشاريين والقائمين على التركيب نهجاً مناسباً وسريعًا لتصميم النظام وتركيبه في كل مرحلة من مراحل المشروع وتغطي جميع التطبيقات.

يضمن برنامج تصميم VRV أن المعدات المحددة متوافقة مع معايير السلامة الخاصة بالمنتج لمضخات الحرارة وفقًا للتوجيه IEC60335-2-40: Ed.6. تفتح تقنية Shîrudo المتقدمة، والفريدة من نوعها لشركة Daikin، قوة VRV للمساحات الصغيرة حتى 10 م2، وهو اعتبار مهم لشركة Zome بغرف اجتماعاتها الأصغر حجماً. وتوفر الوسائل المثبتة من قِبل المصنع والمضمّنة في السلسلة-S من VRV 5 مرونة إضافية، مما يسمح باستخدام R-32 في المساحات الأصغر دون الحاجة إلى تعديلات أو معدات إضافية تتم إضافتها في الموقع. لا يمكن استخدام أنظمة R-32 VRF الأخرى بدون هذه التقنية إلا في الغرف التي تبلغ مساحتها 28.6 م2 أو أكثر.

تتميز وحدات VRV من Daikin بإمكانية الحوسبة مع مجموعة من خيارات الوحدات الداخلية. وتتم خدمة مجمع لشبونة من خلال ثلاث وحدات خارجية من السلسلة-S من VRV 5 باستطاعة 4.5 و6 حصان. في الداخل، توفر 4 وحدات كاسيت مسطحة بالكامل وأربع وحدات سقف مخفية مرافقة غير مزعجة تتمازج مع المكاتب للحفاظ على الشعور بالانفتاح وجماليات التصميم العصري.

تقليل تكلفة الطاقة باستخدام برنامج Intelligent Touch Manager من Daikin

تخفيض تكاليف الطاقة

يتميز R-32 بتأثير بيئي أقل من ناحية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون CO2، مع تقديم كفاءة أعلى في استخدام الطاقة ووفورات أكثر في التكاليف مقارنة بالحلول المكافئة التي تستخدم R410A. كما أن التعامل مع R-32 وإعادة تدويره أكثر سهولة، لأن النظام الذي يستخدمه يتطلب شحنة غاز تبريد أصغر. تضم السلسلة-S من VRV 5 المتقدمة أيضاً مكونات جديدة مصممة لتقديم المزيد من الوفورات في شكل كفاءات واقعية موسمية في استخدام الطاقة، بما في ذلك ضاغط متأرجح جديد ومبادل حراري صغير الحجم ثلاثي الصفوف.

تتيح أدوات التحكم الذكية تحسين إدارة الطاقة للمحافظة على انخفاض تكاليف التشغيل واستهلاك الطاقة. ويتيح برنامج Intelligent Touch Manager من Daikin التحكم المركزي بجميع الوحدات عبر جهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس، بينما توفر وحدات التحكم Madoka المتقدمة من الشركة والمثبتة على الجدار حلاً أنيقاً مع إمكانية التحكم باستخدام أطراف الأصابع وذلك للسماح بعمليات الضبط غرفة بعد غرفة لتناسب مختلف شاغلي الغرف واستخداماتها.

تقدم السلسلة VRV 5 أاداة تحكم غير مرئية من جميع الجهات، وبالتالي توفر حلاً مستداماً للتحكم بالمناخ يضمن بيئة مريحة على مدار العام.

هل تريد مساعدة؟

Find more information

Need help?

Find more information

Need help?