Skip to main content

إدارة أصول Perial

بولوني-بيانكور، فرنسا

إن المرحلة الرئيسية لتجديد نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء توفر الاستدامة من خلال L∞P by Daikin، وإعادة استخدام غاز التبريد المستعاد في كل من شحنة المصنع واقتطاع شحنات

قامت شركة Daikin France بتسليم أول نظام تدفئة وتهوية وتكييف هواء HVAC في فرنسا باستخدام غاز التبريد المستعاد للشحن الميداني. وهو امتداد لبرنامج L∞P من Daikin الدائري، الذي تم تقديمه في عام 2019 والذي يتم تناوله بشكل متزايد من قبل الشركات التي تتطلع إلى جعل أعمالها أكثر صداقة للبيئة من خلال استرداد واستعادة وإعادة استخدام غاز التبريد في مبانيها.

من خلال العمل مع إدارة أصول Perial أو (Perial AM)، قامت Daikin بتركيب وحدات VRV جديدة مع غاز تبريد مُستعاد في مبنى المكاتب، بينما تقوم بإعادة تدوير غاز التبريد R-410A من الوحدات القديمة لاستخدامه كشحن في الموقع للنظام الجديد. وتعتبر Daikin الشركة المصنعة الوحيدة في السوق القادرة على تزويد عملائها بنهج شامل لإعادة استخدام غازات التبريد لديهم في مشاريع جديدة عبر برنامج الاسترداد والاستعادة وإعادة الاستخدام L∞P by Daikin الخاص بها.

تدير Perial AM محفظة عقارية متنوعة تقع بشكل رئيسي في فرنسا وبشكل متزايد في أوروبا. تلتزم الشركة بخفض استهلاك الطاقة والمياه كجزء من عملية التحسين المستمرة، بدعم من فريق التنمية المستدامة الذي يضم مدققين داخليين وخارجيين.

حفز وصول مستأجرين جدد GEMA ESI BUSINESS SCHOOL (مدرسة إدارة الأعمال البيئية) على قرار Perial AM بتنفيذ أعمال التجديد في مبنى إداري في
بولوني-بيانكور، من أجل تلبية أهداف Perial AM في المسؤولية الاجتماعية للشركات.

تم تشييد المبنى في التسعينيات، ويمتد على مساحة 4,200 م² تتكون من طابق أرضي وسبعة طوابق، بما في ذلك المكاتب وإنشاء منطقة تخطيط موارد المؤسسات بمساحة 1,800 م².

بعد دراسة مشتركة من قبل فريق التنمية المستدامة، ومستشاري أنظمة البناء BET ID Fluides، وشركة التركيب Semeru وDaikin، تقرر تركيب ثماني وحدات مضخات حرارة VRV جديدة من L∞P by Daikin للطوابق الأرضي والأول والثاني. وهذه الوحدات الفريدة لشركة Daikin، تستخدم غاز تبريد مستعادة، وبالتالي تجنب إنتاج غازات تبريد جديدة أصلية، بما يتماشى مع الأهداف البيئية لشركة Perial AM.

Loop by Daikin - Logo
bg-image

قللت L∞P by Daikin من التأثير المباشر وغير المباشر للمبنى، ليس من فيما يتعلق بالمظهر وكفاءة النظام فقط ولكن أيضاً من خلال إعادة استخدام الموارد.

تسعى L∞P by Daikin لأن تصبح علامة فارقة جديدة في الصناعة، وهي تساعد العملاء في الوصول إلى أهداف الاستدامة الخاصة بهم.

متطلبات المشروع

تكييف الهواء
الستائر الهوائية
تنقية الهواء
التحكم
التدفئة
الماء الساخن
التبريد
التهوية
التبريد

سنة التركيب

2021

النظام المركّب

  • مضخة حرارة VRV من L∞P by Daikin
  • وحدات الكاسيت ذات التدفق الدائري
  • iTouch Manager

تقليل التأثير على البيئة بكل الطرق

وضعت Perial وDaikin تصورهما لخطة تجديد تتبنى زيادة إعادة الاستخدام وتقليل استهلاك الطاقة، مما يقلل من التأثير البيئي المباشر وغير المباشر لتجديد المبنى وعمليات التشغيل.

كانت الخطوة الأولى هي استرداد وإعادة تدوير غاز التبريد R-410A من وحدات VRV القديمة في مقر Daikin في نانتير، لاستخدامه في شحن الوحدات في التركيب الجديد.

إن وحدات المضخات الحرارية VRV الثمانية الجديدة من L∞P by Daikin والموجودة خلف شبكات لتوفير الراحة لشاغلي المكان من ناحية الصوت والمظهر، قامت باستعادة غاز التبريد المخصص، مما يعني أن كامل عملية التركيب قد أعادت استخدام غاز التبريد، مما يوفر 156 كغ من إنتاج غاز التبريد الأصلي.

علاوة على ذلك، تم تطبيق طلاءات حرارية على الزجاج على الواجهة الجنوبية، وذلك لتحسين الراحة في الصيف لشاغلي المبنى، وخفض درجات الحرارة الداخلية بشكل فعّال بمقدار 2°مئوية، بينما تؤدي الأنظمة الأكثر كفاءة إلى انخفاض استخدام الطاقة بنسبة 28%.

استكمالاً للنظام، يوفر Intelligent Touch Manager من Daikin إمكانية التحكم الذكي للمساعدة في تتبع وتحسين استهلاك الطاقة مركزياً، مع ضمان الراحة الفردية.

لمزيد من المساعدة في أهداف إعادة التدوير، تم تخزين أجزاء قابلة للاستخدام من الوحدات القديمة في الموقع في منطقة وقوف السيارات تحت الأرض في المبنى. وستتم إعادة استخدام هذه كأجزاء بديلة للوحدات الموجودة والتي تخدم الطوابق من الثالث إلى السابع.
كل هذه الإجراءات، من بين أمور أخرى، قادت إلى BREEAM

تعرّف شهادة In-Use، بإنجازات Perial AM وتوفر قيمة مضافة لاستئجار المبنى.

لمزيد من المعلومات حول L∞P by Daikin يمكنك زيارة: www.daikin.eu/loop-by-daikin

Indoor unit with concealed ceiling

الوحدات الداخلية مخفية داخل السقف، مما يوفر حلاً خفياً يتمازج مع التصميمات الداخلية العصرية المجدّدة حديثاً.

BREEAM certificate

تعتبر شهادة BREEAM In-Use تقديراً للجهود التي بذلتها Perial AM وتوفر قيمة مضافة لاستئجار المبنى.

Daikin Loop outdoor units

تدعم وحدات VRV IV من L∞P by Daikin إعادة استخدام غاز التبريد.

مقالات ذات صلة

هل تريد مساعدة؟

Find more information

Need help?

Find more information

Need help?