Skip to main content

تجديد مكتب

تم تحويل منزل شبه منفصل إلى مساحات مكتبية. تجديد محكم حيث قدم VRV 5 الحل.

شهد مشروع التجديد الذي نفذه مالك فيلا شبه منفصلة في مدريد تحويل العقار السكني لاستخدام جديد كمكاتب.
طرح المشروع بعض التحديات على فريق التجديد، والتي أثرت على الاختيار النهائي لنظام التحكم بالمناخ، ليس أقلها تقييد المساحة. وبالمثل، مع وجود مجموعة من المكاتب ذات الأحجام المختلفة، كانت المرونة في تصميم النظام وتكوينه عاملاً أساسياً في تكييف المساحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بكل مستأجر.
مع البنية المُحكمة، تم السعي إلى الحد الأقصى من الإخفاء لإيجاد إحساس بالنظافة والانفتاح داخل المبنى.

قدمت السلسلة-S من VRV 5 من Daikin الحل الأمثل، حيث تبسط عملية التحويل وتتعقبها بسرعة وتحول العقار بشكل مثالي ليبدأ دوره الجديد مع أقصى قدر من بيانات اعتماد الاستدامة التي تعزز مستواه كبناء صديق للبيئة.

"مع مشروع تجديد مثل هذا، تُعتبر المرونة عاملاً أساسياً لإجراء التغيير في الاستخدام من مبنى سكني إلى العمل التجاري. إن التقنية المتقدمة التي توفرها السلسلة-S من VRV 5 من Daikin تقدم التنوع المطلوب لتلبية جميع الاحتياجات الوظيفية وفي نفس الوقت تقديم أداء عالي الطاقة في حل مستدام للغاية."

أقصى قدر من المرونة خارج الصندوق

باعتبارها أحدث إضافة إلى محفظة وحدات VRV الصغيرة من Daikin، تتميز السلسلة-S من VRV-5 الجديدة بالكامل من Daikin بمجموعة من الميزات المبتكرة التي وفرت للمالك المرونة المطلوبة للمكاتب الجديدة.

كان مفتاح مشروع التجديد في مدريد هو الحجم الصغير للوحدة الخارجية وارتفاعها المنخفض، مع إمكانية الاتصال بمجموعة من الوحدات الداخلية المخفية بعناية لإنشاء حل "غير مرئي" في الداخل والخارج.

وحدة VRV 5 من السلسلة-S على السطح في مدريد

تم تركيب الوحدة الخارجية المدمجة أحادية الطور على السطح لتقليل إمكانية رؤيتها، بفضل المساحة الصغيرة التي تشغلها
السلسلة-S من VRV-5 مما يسمح سهولة بوضعها أسفل خط الرؤية بالنسبة للمباني المجاورة للتحايل على المشكلات المتعلقة بالممتلكات المجاورة وتلبية قيود التخطيط المحلية.

أدت أوضاع الصوت المنخفض الجديدة وتصميم المروحة غير المتماثل المبتكر إلى خفض انبعاثات الضجيج إلى مستوى ضغط صوت يبلغ 39db(A) كحد أدنى، مما يوفر تشغيلًا هادئاً جداً في المكاتب، مع تجنب إزعاج الجيران المقيمين في الحي.

توفر الوحدات الداخلية النحيفة المخفية خلف شبكات مستورة وفي أسقف مستعارة لمسة نهائية متوهجة توفر التدفئة والتبريد بشكل فعّال كما هو مطلوب في جميع أنحاء المبنى. والنتيجة هي بيئة عمل مريحة، حيث يندمج النظام بسلاسة مع جماليات المبنى.

إن تقنية Shîrudo المضمّنة الفريدة من نوعها لشركة Daikin، قد مكنت عمال التركيب من استيعاب مجموعة من أحجام الغرف وهي تعمل بشكل جيد في المساحات الأصغر مع مساحة سطح منخفضة تصل إلى 10 م2. أصبح هذا ممكناً من خلال التدابير المتكاملة في المصنع التي تتيح الامتثال لأحدث معيار خاص بمضخة الحرارة IEC60335-2-40: Ed.6. لا يمكن استخدام أنظمة R-32 VRF الأخرى بدون هذه التقنية إلا في الغرف التي تبلغ مساحتها 28.6 م2 أو أكثر.

برنامج Intelligent Touch Manager من Daikin

الملاءمة والراحة

تشترك السلسلة-S من VRV-5 من Daikin في تقنية VRV المبتكرة الشائعة لعائلة VRV من Daikin، مثل تقنية درجة حرارة غاز التبريد المتغيرة التي تمنع التيارات الهوائية، وتوفر الراحة المثلى على مدار العام.

تستفيد المكاتب الجديدة من أدوات التحكم الذكية ذات التحكم المركزي من خلال برنامج Intelligent Touch Manager من Daikin، والذي يمكن تشغيله بسرعة وسهولة بواسطة جهاز كمبيوتر أو شاشة تعمل باللمس.

تتيح وحدة التحكم السلكية Madoka الأنيقة إمكانية ضبط إعدادات الراحة غرفة تلو الأخرى لتناسب التفضيلات المنفردة.

مصمم مع أخذ عمال التركيب بعين الاعتبار

تم تصميم نظام VRV 5 الجديد خصيصاً للتركيب والتكوين بسرعة. إذ ان المقابض المريحة مع حجمها الصغير والغلاف الحاضن الخفيف الوزن تجعل النقل والتركيب في الموقع أمراص سهلاً، بينما تعمل الشاشة الرقمية المكونة من سبعة أجزاء ولوحة الدارة المطبوعة المبرّدة بغاز التبريد مع مفتاح تحديد التدفئة/التبريد المدمج على تبسيط التكوين.

يعتمد عمل النظام الجديد على غاز التبريد R-32 الذي يتميز بقيمة احتمالية حدوث احتباس حراري GWP منخفضة، والتي تبلغ ثلث ما سبقه ويتطلب شحنة أصغر من غاز التبريد، مما يسهل التعامل مع النظام. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم مجموعة من التقنيات الجديدة التي تم تطويرها للسلسلة-S من VRV 5 - بما في ذلك المبادل الحراري الفريد المكون من 3 صفوف - في تحقيق كفاءة موسمية عالية على مدار دورة حياة النظام بالكامل وتقليل الحاجة إلى عمليات فحص التسرب السنوية.

هل تريد مساعدة؟

Find more information

Need help?

Find more information

Need help?