Skip to main content

جامعة الأمير سلطان - تحقيق الراحة في المباني الإدارية

يُبيّن مشروع جامعة الأمير سلطان كيف تنجح Daikin باستمرار في توفير التبريد المريح حتى في أقسى البيئات

مواصفات المشروع

3 × EWAD-MZ

استطاعة التبريد الإجمالية: 1854 كيلوواط

التبريد المريح للمباني الإدارية في مشروع الأمير سلطان

بالنسبة لهذا المشروع، أتيحت لنا الفرصة لمقابلة السيد أحمد إبراهيم، مدير المشروع من شركة بيت الطاقة للمقاولات. والذي كان يعمل في مشروع جامعة الأمير سلطان في الرياض بالمملكة العربية السعودية. لقد كان لطيفاً بما يكفي لإعطائنا بعض التفاصيل حول مشروع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ووصف كيف تمكنت Daikin من توفير قيمة للمشروع نفسه.

ملاحظات العميل

"يهدف هذا المشروع إلى توفير التبريد لمبنى إداري بمساحة 3000 م². بالطبع، الكفاءة والوثوقية جانبان مهمان للغاية ونحن راضون جداً عما تقدمه Daikin. ونظراً لأنه سيتم تنفيذ هذا المشروع في واحدة من أعلى درجات الحرارة في الخليج، فقد احتجنا إلى تعمل المعدات في مثل هذه الظروف. وأيضاً، نظراً لأن المبنى لا يسمح بالتركيب على سطحه، فسيتعين علينا تركيب المعدات في مستوى القبو. ولكن مع Daikin توصلنا إلى حل يسمح لنا باستخدام المساحة المتوفرة لنا وما زال بإمكاننا الحصول على الأداء الذي نتوقعه من المبرّدات. كما قلت، سيتعين علينا تركيب الوحدات في مستوى القبو، لكننا قررنا رفعها عن الأرض، بحيث تكون مراوح المكثف فوق الأرض وستعمل بكفاءة كما هو متوقع.

حول تقنية Daikin

[…] عندما قدمت لنا Daikin تقنيتها، أدهشتنا الميزات التي توفرها وحداتهم. في الواقع، الطريقة التي تعمل بها الضواغط اللولبية المنفردة لفتت انتباهنا حقاً. كما أن مستويات الصوت ومستويات الكفاءة التي تقدمها هذه المبرّدات كانت مفاجئة إيجابياً. وبينما كنا نمر بكل هذه الجوانب، اكتشفنا أن Daikin كانت الحل الأفضل بالنسبة لنا."

هل تعمل في مشاريع في الشرق الأوسط؟ عندئذٍ، اتصل بنا باستخدام الاستمارة المبينة أدناه واحصل على دعمنا!

هل تريد مساعدة؟

Find more information

Need help?

Find more information

Need help?